تين هاج: أليكس فيرجسون هو «مانشستر يونايتد».. والنادي سيحتاج له - مصدرك الرياضي

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
black-shawla.png

02:33 م | السبت 19 أكتوبر 2024

تين هاج: أليكس فيرجسون هو «مانشستر يونايتد».. والنادي سيحتاج له

تين هاج

تحدث إيريك تين هاج، المدير الفني لمانشتسر يونايتد، عن أهمية تواجد السير أليكس فيرجسون، داخل صفوف النادي، مؤكدا أن مدرب الشياطين الحمر الأسبق قادر على مساعدة الفريق في المستقبل، رغم إنهاء العقد بين الطرفين.

وشدد تين هاج، في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء «بي إيه ميديا» الإنجليزية، على أن المدرب الاسكتلندي أليكس فيرجسون، هو مانشستر يونايتد، ويمكنه مساعدة الفريق، رغم رحيله بعدما كان سفيرا للنادي.

16696857341525550844.jpg

إعادة المنافسة على الألقاب 

وأوضحت عدة تقارير، أن الشركة المالكة الجديدة لمانشستر يونايتد «إنيوس»،، تتطلع لإعادة النادي للمنافسة على الألقاب من جديد، بعد غياب طويل عن منصات التتويج في السنوات الماضية، كما أنها تخلت عن ربع العمالة في النادي.

وعلق تين هاج على رحيل أليكس فيرجسون عن النادي، قائلا: «بالطبع هذا القرار لديه تأثير كبير علينا، السير أليكس فيرجسون هو نادي مانشستر يونايتد، وله الفضل في بناء النادي حتى وصل لتلك المكانة».

وتابع المدرب الهولندي: «بالتأكيد هذا له تأثير كبير، والسير يعلم ذلك جيدا، خاصة أنه يريد رؤية مانشستر يونايتد أن يكون في المقدمة دائما»، متابعا: «متأكد أنه سيكون متاحا في أي وقت لتوجيه النصائح، وسنكون بحاجة إليه خلال الفترة المقبلة».

وعن علاقته بأليكس فيرجسون، أوضح تين هاج: «هناك علاقة قوية بيننا، نتحدث بين الوقت والآخر، لذلك أجتمع معه بشكل رسمي كل نصف عام، لكن هناك اجتماعات بيننا غير رسمية».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق