استبعاد 5 لاعبين من تشكيل الأهلي في نهائي السوبر المصري.. عودة الفدائي - مصدرك الرياضي

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
black-shawla.png

12:39 م | الإثنين 21 أكتوبر 2024

استبعاد 5 لاعبين من تشكيل الأهلي في نهائي السوبر المصري.. عودة الفدائي

الأهلي

يبدأ السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ترتيب أوراقه من أجل حسم ملامح تشكيل الأهلي أمام الزمالك في نهائي السوبر المحلي، المقرر له يوم الخميس المقبل.

وعلم «الوطن سبورت» أن كولر سيجري عدد كبير من التغييرات في تشكيل الأهلي أمام الزمالك بنهائي السوبر، بعد الانتقادات اللاذعة التي تعرض لها المدير الفني السويسري، بسبب تشكيل الفريق أمام سيراميكا كليوباترا.

تغييرات في تشكيل الأهلي أمام الزمالك 

1984564301729493156.jpg

                                       الأهلي

ويسعى كولر، لإجراء عدد كبير من التغييرات في تشكيل الأهلي، على رأسها عودة محمد الشناوي بدلا من مصطفى شوبير في حراسة المرمى، كما يعود مروان عطية لخط الوسط، بجانب عودة الثنائي حسين الشحات ووسام أبو علي إلى الخط الهجومي.

ويأتي التغيير الخامس والأخير هو مشاركة خالد عبدالفتاح في مركز الظهير الأيمن، حال عدم تأكد جاهزية عمر كمال عبدالواحد للإصابة.

وكان النادي الأهلي قدد حقق فوزًا صعبًا على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف، ليصعد إلى نهائي كأس السوبر المحلي، إذ جاء هدفي الأهلي عن طريق طاهر محمد طاهر، بينما جاء هدف سيراميكا كليوباترا عن طريق فجري لاكاي.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر 

ويلاقي الأهلي نظيره الزمالك، في نهائي السوبر المحلي، الذي ستنطلق صافرته في الثامنة من مساء الخميس المقبل، على ملعب محمد بن زايد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق