الأهلي يكشف مصير كهربا بعد العودة إلى القاهرة - مصدرك الرياضي

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
black-shawla.png

10:42 م | الإثنين 21 أكتوبر 2024

الأهلي يكشف مصير كهربا بعد العودة إلى القاهرة

كهربا وإمام عاشور

كشف مصدر داخل نادي الأهلي، عن مصير محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد قرار محمد رمضان، المدير الرياضي بالقلعة الحمراء بعودته للقاهرة، وعدم استكمال مشواره مع كأس السوبر المصري، في مباراة الفريق أمام الزمالك بنهائي البطولة يوم الخميس المقبل.

وأكد المصدر، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن الأمر في يد كهربا، هو من سيحسم مصيره ومستقبله مع النادي، عقب عودة البعثة يوم الخميس المقبل.

وأوضح أن «محمد رمضان بمجرد إصدار القرار وتنفيذه، الأمر انتهى بالنسبة له، وسيعامل كهربا بشكل طبيعي، دون أي أزمات، تاركا الأمر للإدارة».

12396519731727259915.jpg

وأشار المصدر إلى أن كهربا يمكن أن ينهي الأمر باعتذاره للنادي الأهلي وزملائه، والسويسري مارسيل كولر، لافتا إلى أن هذا سيحدث عقب عودة البعثة، من أجل البقاء والاستمرار في الفريق.

الاهلي يقرر رحيل كهربا من كأس السوبر المصري

وكان النادي الأهلي أعلن في بيان رسمي، أن محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي، قرر عودة كهربا للقاهرة، وعدم استكمال مهمته مع زملائه في بطولة السوبر المحلي، وخصم مليون جنيه من مستحقاته بسبب ما بدر منه عقب مباراة سيراميكا كليوباترا، في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

ويلتقي الأهلي مع الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري، في الثامنة مساء يوم الخميس المقبل، على ستاد محمد بن زايد في مدينة أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق