مستجدات أزمة كهربا في الأهلي.. «جامبيرلي» بطل خلافه مع مارسيل كولر - مصدرك الرياضي

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
black-shawla.png

10:26 ص | الثلاثاء 22 أكتوبر 2024

مستجدات أزمة كهربا في الأهلي.. «جامبيرلي» بطل خلافه مع مارسيل كولر

كهربا لاعب الأهلي

يترقب الشارع الكروي المصري، تحديدا جمهور النادي الأهلي، مستجدات أزمة محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، التي ظهرت مؤخرا، وأدت لاستبعاد اللاعب من معسكر الفريق بالإمارات، وعودته للقاهرة وتغريمه مليون جنيه، بالإضافة إلى عرضه للبيع داخل «المارد الأحمر»، خلال الميركاتو الجاري، أو فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وعلم «الوطن سبورت» أن مستجدات أزمة كهربا في الأهلي، ظهر فيها بطل جديد، هو كلمة السر في خلاف اللاعب مع مارسيل كولر، وهو السويسري هيرالد جامبيرلي، أحد أعضاء الجهاز الفني لـ«الأحمر»، مساعد «كولر».

10463979401729553129.jpg

تطورات أزمة كهربا في الأهلي

ونشبت الأزمة بين كولر وكهربا بسبب هيرالد جامبيرلي، الذي سبق أن قدم العديد من التقارير ضد مهاجم الأهلي في الأيام الماضية، وشملت التقارير انتقادات كثيرة للاعب، نتيجة عدم أدائه للتدريبات بجدية كبيرة، خاصة في مران المستبعدين، كما أنه تحفظ في العديد من المرات على عدم قيام ضغط اللاعب الكافي بالتدريبات.

19772220511729507996.jpg

كما انتقد «جامبيرلي»، كهربا لعدم أداء بعض القياسات البدنية، الأمر الذي جعله يتراجع في الترتيب لدى مارسيل كولر، بشكل كبير، فضلا عن واقعة تمسك اللاعب بحضور زفاف شقيقته، على الرغم من ارتباط الأهلي، وقتها، بمباراة في دوري أبطال أفريقيا، بالموسم الماضي. 

يذكر أن كهربا تحت قيادة مارسيل كولر، سجل 29 هدفا خلال 74 مباراة، كما قدم 13 تمريرة حاسمة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق