عاجل

تحديد مواعيد مؤجلات الأهلي والزمالك في دوري المحترفين لليد - مصدرك الرياضي

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
black-shawla.png

12:40 م | الثلاثاء 22 أكتوبر 2024

تحديد مواعيد مؤجلات الأهلي والزمالك في دوري المحترفين لليد

الأهلي والزمالك لليد

أعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد، برئاسة سعيد عبد المنعم، يوم 3 ديسمبر المقبل، موعدا لإقامة مؤجلتي الأهلي أمام القناة، والزمالك مع الزهور، ضمن الجولة العاشرة بدوري محترفي اليد للموسم المحلي 2024-2025.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في دوري المحترفين لليد

وكشف سعيد عبد المنعم، رئيس لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد، عن أن صالة حسن مصطفى في السادس من أكتوبر، الأقرب لاستضافة قمة دوري المحترفين بين الأهلي والزمالك، المؤجلة من الجولة الثالثة للمسابقة، والمقرر إقامتها يوم 17 نوفمبر المقبل.

وجرى تأجيل لقاء القمة ليقام يوم 17 نوفمبر المقبل، في ظل ارتباط الفريقين بخوض منافسات كأس العالم للأندية «سوبر جلوب»، في العاصمة الإدارية الجديدة.

2043127181708100071.jpg

وحدد مسؤولو لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد، يوم 29 نوفمبر المقبل، موعدا لإقامة مؤجلتي الأهلي أمام أصحاب الجياد، والزمالك ضد طلائع الجيش، في ثامن جولات دوري محترفي اليد، والتي كان محددا لهما الثلاثاء الماضي، بسبب تواجد القطبين في المغرب وقتها، للمشاركة ببطولة أفريقيا للأندية، التي أقيمت في الفترة من 10 حتى 19 أكتوبر الجاري.

الأهلي يتوج ببطولة أفريقيا لليد

وتوج الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي، بلقب بطولة إفريقيا للأندية، للمرة السابعة في تاريخه، الثانية على التوالي، بعد فوزه على حساب فلاورز البنيني بنتيجة 43-22، في المباراة النهائية من البطولة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق