مؤتمر صحفي لجوميز قبل قمة الزمالك والأهلي.. وتصريحات مرتقبة لعمر جابر - مصدرك الرياضي

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
black-shawla.png

11:10 ص | الأربعاء 23 أكتوبر 2024

مؤتمر صحفي لجوميز قبل قمة الزمالك والأهلي.. وتصريحات مرتقبة لعمر جابر

جوميز وعمر جابر

يعقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مؤتمراً صحفياً اليوم الأربعاء، للحديث عن لقاء الأهلي في نهائي السوبر المحلي.

ومن المقرر أن يُعقد المؤتمر الصحفي في استاد آل نهيان بنادي الوحدة، في الرابعة والنصف عصر اليوم، بتوقيت الإمارات، الثالثة والنصف بتوقيت مصر. 

عمر جابر يتحدث عن مواجهة الأهلي فى السوبر

ومن المقرر أن يحضر عمر جابر الظهير الأيمن للفريق الأبيض المؤتمر الصحفي، رفقة المدير الفني للحديث عن المباراة النهائية لبطولة السوبر المصري.

3516994861714234808.jpg

الزمالك يستعيد خدمات عمر جابر قبل مواجهة الأهلي

وانتظم عمر جابر الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية خلال مران أمس الثلاثاء، الذي أقيم على الملعب الفرعي باستاد زايد للكريكت، استعداداً لمباراة الأهلي المقبلة في نهائي السوبر المحلي.

وكان اللاعب يعاني من إصابة في العضلة الخلفية، تسببت في غيابه عن مباراة بيراميدز السابقة في نصف نهائي كأس السوبر المحلي، حيث خضع لبرنامج تأهيلي مكثف في الفترة الأخيرة، قبل أن يعود للمشاركة في التدريبات الجماعية أمس بصورة طبيعية.

5900537481729499342.jpg

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة الأهلي المقرر لها غداً الخميس باستاد محمد بن زايد في نهائي بطولة كأس السوبر المحلي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق