ماذا يحدث في معسكر الأهلي قبل مواجهة الزمالك؟.. مران سري وتصحيح أخطاء - مصدرك الرياضي

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
black-shawla.png

01:42 م | الأربعاء 23 أكتوبر 2024

ماذا يحدث في معسكر الأهلي قبل مواجهة الزمالك؟.. مران سري وتصحيح أخطاء

فريق الأهلي

ينشر «الوطن سبورت» كواليس الساعات الماضية داخل معسكر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حيث سادت حالة من الهدوء الشديد داخل مقر إقامة البعثة في أبو ظبي.

كولر يخفف الحمل البدني للاعبين

كشف مصدر مطلع، كواليس مران المارد الأحمر أمس، إذ أكد أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، طلب إخلاء المران من أي فرد خارج بعثة الفريق، وحرص على تخفيف الحمل البدني للاعبين، خشية تعرض أي لاعب للإصابة، بسبب الظروف التي يعيشها الفريق وحالة الضغط الكبيرة الموجودة على اللاعبين، بسبب سوء الأداء وأزمة كهربا وترحيله إلى القاهرة.

وأشار إلى أن الجزء الثاني من المران ركز خلاله المدرب السويسري على علاج الأخطاء التي يقع فيها لاعبي الفريق، وتحديدا التمريرات الخاطئة، التي ارتكبها أكثر من لاعب في مباراة سيراميكا كليوباترا، بجانب التركيز على السرعة في نقل الكرة وعدم البطء.

8369843171729666408.jpg

وأوقف كولر، بإيقاف مران الفريق أكثر من مرة، لتصحيح الأخطاء وتوجيه بعض اللاعبين، بجانب التدرب على بعض الجمل التكتيكية التي ينوي تنفيذها في مواجهة الزمالك، من خلال تقسيمة قوية شهت مشاركة جميع اللاعبين.

محاضرة فنية بالفيديو

وأضاف المصدر، أن مارسيل كولر، عقد محاضرة فنية بالفيديو للاعبين، استمرت قرابة الساعة، شرح فيها ملخص لمباراة سيراميكا كيلوباترا، بجانب بعض الأمور الفنية الخاصة بمباراة الزمالك وطريقة لعبه.

وتخطى الأهلي عقبة فريق سيراميكا كليوباترا، بالفوز بهدفين سجلهما طاهر محمد طاهر مقابل هدف، في لقاء الدور نصف النهائي، ويستعد لمواجهة فريق الزمالك، في تمام الثامنة مساء غد الخميس.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق