جوميز: مطالبون بحصد لقب السوبر أمام الأهلي رغم الغيابات - مصدرك الرياضي

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
black-shawla.png

05:29 م | الأربعاء 23 أكتوبر 2024

جوميز: مطالبون بحصد لقب السوبر أمام الأهلي رغم الغيابات

جوزيه جوميز

قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إنه فخور بتمثيل القلعة البيضاء وخوض المباراة النهائية للسوبر في الإمارات أمام الأهلي غداً.

وأضاف «جوميز» خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء: «نسعى لتقديم مباراة كرة قدم قوية وجميلة أمام الأهلي في المباراة النهائية، والمنظمون منحونا كل الأمور الجيدة من تنظيم وملاعب تدريب ولكن لا يوجد لدينا كل اللاعبين».

وتابع جوميز : «نحن مطالبون بتحقيق الفوز في اللقاء وحصد اللقب».

وأضاف: «نغمة أن الأهلي ليس أقوى في الفترة الحالية لا أحبها، وفريقي يركز جيداً من أجل المباراة، والأهلي يلعب الكرة في خلف المدافعين ويلعب على الأجناب ويستغل الفرص التي تسنح لهم ولديهم نقاط قوة كبيرة».

وتابع جوميز قائلاً: «روح لاعبي الزمالك كانت هائلة في المباريات الماضية وهو ما ساعد الفريق على تغيير النتيجة سواء في مباراة الأهلي بالسوبر الإفريقي أو أمام بيراميدز في نصف نهائي السوبر المحلي».

19063263771727275949.jpg

جوميز: روح لاعبي الزمالك قادرة على تغيير النتيجة أمام الأهلي

وواصل: «الروح القوية للاعبي الزمالك تساعد على تغيير النتيجة في أي وقت، واللاعبون لديهم ثقافة وروح المكسب».

وفيما يخص الغيابات قال المدير الفني: «لدينا العديد من الخيارات والبدائل في كل المراكز، والجميع جاهز للمشاركة وأثق في كل اللاعبين».

واختتم المدير الفني قائلاً: «كل مباراة لها سيناريو خاص وهذه مباراة نهائية، والأهلي يعلم كل شيء عن الزمالك كما أننا نعلم كل شيء عن المنافس، أريد أن أرى في مباراة الغد السعادة والطاقة الكبيرة لدى اللاعبين».

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الأهلي في الثامنة مساء غداً الخميس باستاد محمد بن زايد في نهائي بطولة كأس السوبر المحلي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق