برشلونة يصعق البايرن بثلاثية في الشوط الأول بدوري الابطال «فيديو» - مصدرك الرياضي

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
black-shawla.png

11:06 م | الأربعاء 23 أكتوبر 2024

برشلونة يصعق البايرن بثلاثية في الشوط الأول بدوري الابطال «فيديو»

برشلونة

شوط أول مثير بين عملاقي الكرة الأوربية، برشلونة وبايرن ميونيخ، في المباراة التي تجمعها بالجولة الثالثة من دوري أبطال اوروبا بالموسم  الجاري 24/25، والتي تقام علي ملعب «ملعب مونتجويك الأولمبي» بمدينة برشلونة .

برشلونة يشعل المباراة مبكرا  

أشعل برشلونة المباراة مبكرا، بعدما سجل الجناح البرازيلي رافينيا، هدف اللقاء الأول بعد أقل من دقيقة من بداية اللقاء، بالتحديد في الثانية 58 من عمر اللقاء، وذلك بعدما تلقي تمريرة بينية من روبرت ليفاندوفسكي، وأنفرد علي إثرها بمرمي «البافاري» ونجح في مراوغة مانويل نوير ووضع الكرة في الشباك الخالية .

هدف تعادل بايرن ميونيخ 

وجاء هدف تعادل بايرن ميونيخ في الدقيقة 17 من عمر اللقاء، عن طريق «القناص» هاري كين، بعدما حول عرضية جنابري إلي داخل شباك برشلونة بتسديدة مقصية، وتمكن «البافاري» من زيارة شباك البارسا، في الدقيقة العاشرة عن طريق هاري كين نفسه، قبل أن يتم إلغاء الهدف بداعي التسلل، وهي الطريقة التي أعتمد عليها هانز فليك وفريقه للدفاع في الشوط الأول.

برشلونة يتقدم من جديد 

وعاد أصحاب الارض للتقدم من جديد، بهدف روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 36 من عمر المباراة، بعدما تلقي تمريرة من لاعب الوسط الشاب فيرمان لوبيز ووضعها في الشباك الخالية 

برشلونة يضرب البايرن بالثالث 

وأضاف برشلونة الهدف الثالث عن طريق رافينيا قائد الفريق في مباراة اليوم، بعدما سدد كرة قوية علي يسار نوير، سكنت شباك البايرن، ليخرج الشوط الأول بتفوق أصحاب الارض بنتيجة 3-1 .

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق