لجوء الأهلي والزمالك لركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الإضافي بالتعادل - مصدرك الرياضي

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
black-shawla.png

10:42 م | الخميس 24 أكتوبر 2024

لجوء الأهلي والزمالك لركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الإضافي بالتعادل

الأهلي والزمالك

لجأ الأهلي والزمالك لركلات الترجيح، وذلك عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، مساء اليوم الخميس، على ملعب «محمد بن زايد» بدولة الإمارات العربية المتحدة.

ومع بداية الشوط الإضافي الأول، دفع كل مدير فني من الفريقين بتغيير وحيد، حيث أجرى السويسري مارسيل كولرالمدير الفني للنادي الأهلي، تبديلا بنزول محمد مجدي أفشة محل إمام عاشور، فيما حل ناصر منسي بديلا لناصر ماهر في الزمالك.

وفي الدقيقة 92، جملة أكثر من رائعة من جانب لاعبي الأهلي بعد سلسلة من التمريرات الرائعة، لتصل إلى محمد مجدي أفشة داخل منطقة الجزاء، ويمررها بدوره من داخل منطقة الجزاء إلى وسام أبو علي الذي سددها بشكل غريب بجوار المرمى، لكن حكم اللقاء احتسب اللعبة تسلل في النهاية.

7906652911729795698.jpg

وفي الدقيقة 97، لُعبت كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح الأهلي عن طريق يحيى عطية الله من ركلة ركنية، لكن شتتها الدفاع بنجاح لتصل إلى أفشة الذي سدد كرة بعيدة عن المرمى.

تغيير إضطراري

وفي الدقيقة 105، أجرى البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لنادي الزمالك، تغييرا جديدا بنزول محمد حمدي محل بنتايك والذي خرج مصابا.

وفي الدقيقة 112، أرسل يحيى عطية الله، عرضية من الجانب الأيسر، وصلت إلى حسين الشحات داخل منطقة الجزاء من الجانب الأيمن داخل منطقة الجزاء، سددها مباشرة لكنها مرت بعيدة عن القائم الأيسر بقليل.

وفي الدقيقة 114، أرسل أحمد سيد زيزو عرضية ساحرة من الجانب الأيمن على رأس كونراد ميشالاك من داخل منطقة الجزاء، لكن كرته مرت بجوار القائم الأيسر للنادي الأهلي بسنتيمترات قليلة فقط.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق