أشعة المخ تحسم موقف محمد السيد من تدريبات الزمالك - مصدرك الرياضي

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
black-shawla.png

08:56 ص | السبت 26 أكتوبر 2024

أشعة المخ تحسم موقف محمد السيد من تدريبات الزمالك

محمد السيد

خضع محمد السيد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لأشعة مقطعية على المخ وفحوصات طبية، خلال الساعات القليلة الماضية بسبب الإصابة التى تعرض لها خلال مباراة الأهلي بنهائي السوبر المحلي، الخميس الماضي.

أشعة على محمد السيد في الزمالك

وأكد الدكتور، محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك لـ«الوطن سبورت» أن محمد السيد لاعب وسط الفريق تعرض لإصابة قوية فى الرأس خلال مواجهة الأهلي، ولم يوافق على استكماله المباراة حتى بعد التأكد من وعيه وسلامته.

وأشار إلى أن الفحوصات الطبية التى أجراها اللاعب بجانب الأشعة المقطعية على المخ التى خضع لها أثبتت سلامته من أي إصابة، وبالتالي سيكون جاهزا للمشاركة في تدريبات الفريق بعد العودة من الراحة.

21043124481729792950.jpg

الزمالك يستأنف تدريباته الإثنين بعد العودة من الإمارات 

وقرر البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك، منح اللاعبين راحة لمدة يومين بعد العودة من الإمارات، والخسارة أمام الأهلي 7-6 بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت بينهما  باستاد محمد بن زايد في إطار نهائي كأس السوبر المصري، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي بين الفريقين.

15140431241729895109.jpg

ويعود الفريق للتدريبات في الحادية عشرة صباح يوم الاثنين المقبل على ملعب النادي استعدادا لخوض مباراة البنك الأهلي، المقرر لها في الأول من نوفمبر المقبل باستاد السلام ضمن مباريات الجولة الأولى لمسابقة الدوري.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق