جوزيه جوميز يعالج سلبيات ميشالاك بعد خسارة الزمالك للسوبر المصري - مصدرك الرياضي

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
black-shawla.png

02:42 م | السبت 26 أكتوبر 2024

جوزيه جوميز يعالج سلبيات ميشالاك بعد خسارة الزمالك للسوبر المصري

كونراد ميشالاك

حرص البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على الإجتماع مع البولندي كونراد ميشالاك، جناح أيسر الفريق وذلك بعد خسارة الأبيض لبطولة السوبر المصري.

وخسر الزمالك أمام الأهلي في نهائي كأس السوبر المحلي بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي بين الفريقين.

كواليس جلسة جوميز مع ميشالاك بعد خسارة السوبر المصري 

وكشف مصدر، داخل جهاز الزمالك عن أن جوزيه جوميز اجتمع مع اللاعب، وطالبه بالقتال لإثبات نفسه.

وأشار المصدر إلى أن جوميز نقل لميشالاك، أن اللعب للزمالك ليس سهلا والجماهير دائما تضغط على اللاعبين للفوز فى كل المباريات، وعليه التركيز الشديد داخل وخارج الملعب وعدم الانشغال بأي أمور أخرى قد تبعده عن تركيزه.

وتابع: «جوميز أوضح لميشالاك سلبياته في المباريات التي شارك فيها مع الفريق مؤخرا وطالبه بإعادة تصحيح الأمور والتركيز وأن ينفذ التعليمات بالحرف الواحد ولا يتجاهلها».

11039136221728887360.jpg

الزمالك يلتقي البنك الأهلي فى افتتاحية دوري NILE

ومنح الجهاز الفنى للفريق اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة ثلاثة أيام بعد العودة من الإمارات وخسارة السوبر المصري أمام الغريم التقليدي النادي الأهلي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة البرتغالى جوزيه جوميز، لخوض مباراة البنك الأهلي، المقرر لها في الأول من نوفمبر المقبل باستاد السلام ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري NILE للموسم الكروي 2024-2025.

21043124481729792950.jpg

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق