عاجل| الأهلي يكافئ يحيى عطية الله بسبب الزمالك والسوبر (خاص) - مصدرك الرياضي

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
black-shawla.png

09:56 ص | الأحد 27 أكتوبر 2024

عاجل| الأهلي يكافئ يحيى عطية الله بسبب الزمالك والسوبر (خاص)

المغربي يحيى عطية الله ظهير أيسر الأهلي

كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، عن استقرار مسؤولي القلعة الحمراء على تفعيل بند شراء المغربي يحيى عطية الله ظهير أيسر الفريق، بعد التعاقد معه لمدة موسم على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قادمًا من صفوف نادي سوتشي الروسي.

كولر يعطي الضوء الأخضر لتفعيل بند شراء يحيى عطية الله

وعلم «الوطن سبورت» من مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، أن مارسيل كولر المدير الفني للفريق أعطى الضوء الأخضر لمسؤولي القلعة الحمراء لمخاطبة سوتشي الروسي بتفعيل بند شراء يحيى عطية الله بعد المردود الجيد الذي يقدمه اللاعب وتقديم أوراق اعتماده لدى المدرب والجماهير منذ انضمامه للفريق وتحديدًا في المباراة الأخيرة أمام الزمالك في نهائي السوبر المصري باعتباره أحد من نجوم اللقاء.

5857385531727166093.jpg

وتابع بأن التعاقد مع عطية الله في بداية الأمر كان بناء على رغبة ملحة من مارسيل كولر لقناعاته الكبيرة باللاعب رغم تعثر المفاوضات مع ناديه في بعض الأوقات، لافتًا إلى أن السويسري رفض كل اللاعبين المرشحين في هذا المركز وتمسك بالتعاقد مع لاعب دولي بخبرات عطية الله.

تفاصيل تعاقد الأهلي مع المغربي يحيى عطية الله

وتضمن عقد إعارة يحيى عطية الله إلى الأهلي، بند تفعيل شراء، ما يعني أن الأهلي يحق له شراء عقد اللاعب بصفة نهائية حال دفع المبلغ المتفق عليه، دون انتظار موافقة النادي الروسي، ولكن لا بد من إبلاغ مسؤولي سوتشي حال وجود الرغبة، ثم تفعيل بند الشراء. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق