استبعاد 3 لاعبين من تشكيل الأهلي الأساسي أمام العين الإماراتي - مصدرك الرياضي

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
black-shawla.png

12:47 م | الأحد 27 أكتوبر 2024

استبعاد 3 لاعبين من تشكيل الأهلي الأساسي أمام العين الإماراتي

لاعبو الأهلي

اقترب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من حسم ملامح التشكيل المتوقع أمام العين الإماراتي، في المباراة المقررة إقامتها يوم الثلاثاء المقبل، في كأس إنتركونتيننتال.

وعلم «الوطن سبورت» أن هناك 3 لاعبين باتوا خارج حسابات مارسيل كولر في لقاء العين الإماراتي، إذ يأتي استبعاد رامي ربيعة بسبب الإصابة بينما يستبعد أحمد نبيل كوكا وطاهر محمد طاهر من التشكيل الأساسي إذ اختار الاحتفاظ بهما ضمن الأوراق الرابحة على دكة البدلاء.

ملامح تشكيل الأهلي أمام العين الإماراتي

20241632231729964030.jpg

                                    الأهلي

ويقترب يوسف أيمن مدافع الفريق من المشاركة في تشكيل الأهلي بجانب ياسر إبراهيم في ظل إصابة رامي ربيعة في عضلة السمانة، فضلا عن عدم جاهزية المغربي أشرف داري بسبب الإصابة في الكاحل.

ويقترب بيرسي تاو من العودة مرة أخرى إلى تشكيل الأهلي الأساسي بدلا من طاهر محمد طاهر في مركز الجناح الأيمن، وأخيرًا يعود عمر كمال عبد الواحد لقيادة مركز الظهير الأيمن بدلا من أكرم توفيق نظرًا لرغبة كولر في الاعتماد على الأخير في وسط الملعب وإراحة أحمد نبيل كوكا على دكة البدلاء.

موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي

ويلتقي الأهلي مع العين الإماراتي، عند تمام الساعة الثامنة مساء الثلاثاء المقبل، على استاد القاهرة الدولي، في كأس إنتركونتيننتال.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق