مصير سيف جعفر مع الزمالك بعد أنباء انقطاعه عن التدريبات (خاص) - مصدرك الرياضي

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
black-shawla.png

05:17 م | الأحد 27 أكتوبر 2024

مصير سيف جعفر مع الزمالك بعد أنباء انقطاعه عن التدريبات (خاص)

سيف فاروق جعفر لاعب نادي الزمالك

كشف مصدر مقرب من سيف فاروق جعفر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سبب انقطاع اللاعب عن التدريبات الجماعية للفريق خلال الفترة الماضية، وذلك عقب هزيمة الفريق في السوبر المصري أمام الأهلي، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب محمد بن زايد في الإمارات.

سيف جعفر يكشف موقفه من الانقطاع على التدريبات الجماعية لـ الزمالك 

وقال مصدر مقرب من اللاعب في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: إن سيف فاروق جعفر سيتواجد بصورة طبيعية خلال الفترة المقبلة في التدريبات الجماعية لنادي الزمالك، مشيراً إلى أنه كان مستبعد خلال الفترة الأخيرة بقرار من البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للأبيض، لكنه سينتظم مع الفريق بصورة طبيعية بداية من غداً الأثنين، للاستعداد للمرحلة القادمة.

2236060851707734866.jpg

سيف فاروق جعفر

وأشار إلى أن سيف فاروق جعفر لم ينقطع عن التدريبات خلال الفترة الماضية، وسيشارك بصورة طبيعية في التدريبات المقبلة، لكن قرار مشاركته في المباريات بيد جوميز، ومن ثمّ فإنه في حالة عدم حصوله على فرصة المشاركة، سيكون القرار النهائي برحيله خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لملاقاة نادي البنك الأهلي، يوم 1 من شهر نوفمبر المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق