تقارير: لامين يامال ونجم ريال مدريد ينافسان مرموش على الانضمام لليفربول - مصدرك الرياضي

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
black-shawla.png

05:40 م | الأحد 27 أكتوبر 2024

تقارير: لامين يامال ونجم ريال مدريد ينافسان مرموش على الانضمام لليفربول

لامين يامال

ظهرت العديد من الأسماء المرشحة للانضمام لصفوف ليفربول الإنجليزي خلال الفترة المقبلة، ليكونوا بديلًا لمحمد صلاح، نجم الفريق وقائد المنتخب المصري، والذي ينتهي تعاقده مع الريدز بنهاية الموسم الجاري، وسط منافسة مشتعلة بين العديد من اللاعبين مع عمر مرموش، مهاجم المنتخب المصري وفريق آنتراخت فرانكفورت الألماني للانضمام لقلعة الأنفيلد خلال انتقالات يناير المقبلة.

وكشفت تقارير صحفية عن ظهور اسمي لاعبين صاعدين ينافسان مرموش على التواجد في ليفربول في الفترة المقبلة، وهما الإسباني لامين يامال، جناح برشلونة الإسباني وصاحب 17 عامًا، بالإضافة إلى التركي آردا جولر، نجم ريال مدريد الإسباني وصاحب 19 عامًا، ليكون أحدهم بديل محمد صلاح في ليفربول.

كانت قناة «سكاي» عبر مراسلها في ألمانيا كشف عن تحرك ليفربول من أجل التعاقد مع مرموش عبر التحدث مع وكلائه والمقربين منه وهو الإجراء الذي تم بمعرفة ناديه الألماني، بحسب ما وصف التقرير. (طالع التفاصيل من هنا)

 16421701751729178066.jpg

لامين يامال مرشح للانضمام لليفربول

وكشفت صحيفة «إندبندنت» البريطانية أن ليفربول وضع لامين يامال، نجم فريق برشلونة ضمن الحسابات ليكون بديل محمد صلاح، في الفترة المقبلة.

وأوضحت الصحيفة أن الصفقة تعد صعبة للغاية في ظل موقف برشلونة الرافض لرحيل جوهرة الفريق، والذي يعقد عليه آمالًا كبيرة وهو ما دفعه لرفض عرض ضخم من باريس سان جيرمان الفرنسي في الفترة الماضية.

ويتألق لامين يامال مع فريقه ونجح في تسجيل أول هدف في تاريخه في لقاءات «كلاسيكو الأرض» وذلك في المباراة التي جمعت فريقه أمس مع ريال مدريد، على ستاد «سانتياجو برنابيو»، أمس السبت، ضمن مباريات الجولة 11 من عمر الدوري الإسباني.

ورأت الصحيفة أن لامين يامال يعد الخيار الأفضل إلا أن مرموش يعد ضمن الخيارات أيضًا رغم كونه يلعب في مركز الجناح الأيسر إلا أنه يملك قدرات اللعب في مركز الظهير الأيمن أيضًا مكان مواطنه محمد صلاح.

بديل محمد صلاح.. آردا جولر ضمن حسابات الريدز

ووضعت صحيفة «إل ناسيونال» اللاعب التركي الشاب آردا جولر، جناح أيمن فريق ريال مدريد، صاحب 19 عامًا، ضمن خيارات ليفربول في الفترة المقبلة، حيث نال اهتمام الهولندي أرني سلوت، المدير الفني للفريق.

ووصف الصحيفة اللاعب بأنه المرشح المثالي لشغل مركز محمد صلاح، في ليفربول المستعد لدفع 70 مليون يورو، لإقناع ريال مدريد بتركه، وذلك وسط رؤية النادي الملكي للاعب بأنه أحد الوجوة الواعدة في كرة القدم إلا أن اللاعب قد يرحل للحصول على دقائق أكثر بعدما لعب 11 مباراة بواقع 292 دقيقة أي حوالي 3 مباريات و22 دقيقة فقط منذ بداية الموسم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق