4 مفاجآت في قائمة الأهلي لمباراة العين الإماراتي.. وغياب 9 لاعبين - مصدرك الرياضي

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
black-shawla.png

10:55 ص | الإثنين 28 أكتوبر 2024

4 مفاجآت في قائمة الأهلي لمباراة العين الإماراتي.. وغياب 9 لاعبين

الأهلي

يستعد فريق النادي الأهلي، لدخول معسكر مغلق استعدادًا لمباراة العين الإماراتي، من أجل الحفاظ على تركيز اللاعبين، إذ اختار مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، 23 لاعبًا لخوض اللقاء المرتقب غدًا، في كأس الإنتركونتيننتال.

وشهدت قائمة الأهلي التي أعلنها مارسيل كولر، وجود 4 مفاجآت، على رأسها ظهور أشرف داري في قائمة الأهلي بعد التعافي النسبي من إصابته في كاحل القدم، كما عاد للظهور مرة أخرى محمود كهربا، الذي استبعد من معسكر الفريق الأخير في الإمارات لخوض السوبر المصري، إثر اعتراضه بشكل غير لائق على قرارت الجهاز الفني والمدير الرياضي.

وتأتي المفاجأة الثالثة، في ظهور الظهير الأيسر الشاب كريم الدبيس، الذي استبعد من قبل كولر طوال الفترة الماضية، ورابعا ظهور عمر الساعي، صفقة الأهلي الجديدة في خط الوسط، القادم حديثًا من الإسماعيلي.

23 لاعبًا في قائمة الأهلي أمام العين الإماراتي

20241632231729964030.jpg

                                   الأهلي

في حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء.

خط الدفاع: يحيي عطية الله، وكريم الدبيس، وأشرف داري، ياسر إبراهيم، ورامي ربيعة، وأكرم توفيق، وعمر كمال عبد الواحد.

خط الوسط الدفاعي: كريم وليد نيدفيد، وأحمد نبيل كوكا، وطاهر محمد طاهر، ومروان عطية، وعمرو السولية، وإمام عاشور، وعمر الساعي.

خط الوسط الهجومي: محمد مجدي أفشة، رضا سليم، وحسين الشحات.

خط الهجوم: بيرسي تاو، وسام أبو علي، ومحمد عبد المنعم كهربا.

غياب 9 لاعبين عن الأهلي أمام العين الإماراتي

ويغيب عن قائمة الأهلي 9 لاعبين، الخماسي كريم فؤاد، ومحمد هاني، وخالد عبد الفتاح، ويوسف أيمن، وعلي معلول، للإصابة، فيما يأتي غياب الرباعي الشاب مصطفى أبو الخير، سمير محمد، مصطفى مخلوف، محمد عبد الله، لأسباب فنية.

ويستعد الأهلي لمواجهة العين الإماراتي في تمام الساعة الثامنة مساء غد الثلاثاء، على استاد القاهرة الدولي، في كأس الإنتركونتيننتال.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق