محامي رمضان صبحي: تلقينا إخطارا من المحكمة الدولية بشأن أزمة المنشطات - مصدرك الرياضي

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
black-shawla.png

11:05 م | الإثنين 28 أكتوبر 2024

محامي رمضان صبحي: تلقينا إخطارا من المحكمة الدولية بشأن أزمة المنشطات

رمضان صبحي

كشف المستشار هاني زهران، محامي مضان صبحي، لاعب بيراميدز، عن أن المحكمة الرياضية الدولية «الكاس»، أخطرتهم خلال اليومين الماضيين، بتفاصيل قرار المنظمة الدولية لمكافحة المنشطات، بالاستئناف على القرار الصادر ببراءة اللاعب من تهمة التلاعب في عينات المنشطات، ومطالبتها بإيقاف اللاعب لمدة 4 سنوات.

وأوضح «زهران» في تصريحات تليفزيونية، أنه وفقا للخطاب المرسل من المحكمة الدولية، يحق لرمضان صبحي الاستئناف على قرار الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات، خلال 20 يوما من تاريخ الإخطار به.

هاني زهران: نجهز ملفا متكاملا لتقديمه

وأشار إلى أن الفترة الحالية تشهد إعداد ملف كامل يتضمن الأسانيد التي تثبت سلامة موقف رمضان صبحي، وكذلك تفاصيل أقوال اللاعب أمام لجنة الاستماع بالمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، من أجل تقديمه في المحكمة الرياضية الدولية، وتحديد جلسة للنظر والدفاع عن حق اللاعب وإثبات براءته.

وتابع محامي رمضان صبحي: «اللاعب بريء حتى الآن، وليس لديه أي أزمة، والوكالة الدولية تقدمت باستئناف ضد قرار المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات ببراءة رمضان صبحي، وجرى قبول الاستئناف وإبلاغنا به، ومن حقنا الدفاع عن اللاعب لحين الحصول على الحكم النهائي، وإغلاق الملف بشكل رسمي».

أخبار ذات صلة

0 تعليق