التخطي إلى المحتوى
غداً.. القادسية يقيم حفلاً فريدًا من نوعه بـ”الظهران إكسبو، وكورنيش الخبر”

نادي القادسية ينظم احتفالية كبيرة لأهالي الخبر والمنطقة الشرقية وسيكون الاحتفال فريداً من نوعه، حيث يتطلع القادسية إلى كتابة عهد جديد مع أهل الخبر.
وتقام فعاليات حفل القادسية نهاية الموسم، خلال الفترة من 28 ذي القعدة إلى 1 ذي الحجة 1445هـ، الموافق 5 و7 يونيو 2024م، في المركز الدولي. معرض الظهران الذي تبلغ مساحته أكثر من 14 ألف متر مربع، وكورنيش الخبر.
ويهدف القادسية من خلال هذا الحفل إلى تسليط الضوء على تاريخ النادي العريق، وإبراز إنجازاته هذا العام، وزيادة شعبيته، والاحتفال مع جماهيره وموظفيه وشركائه في أجواء ممتعة وعائلية، وإعادة التواصل بين سكان النادي القادسية . الخبر مع ناديهم .
وسيبدأ المهرجان المقدس بالموكب الذي سينطلق من مقر النادي بالخبر بثلاث حافلات إلى منطقة الاحتفال التي تمتلئ ساحاتها بالمعارض الثقافية والأنشطة الإعلامية والاحتفالات الغنائية التي يشارك فيها (ماجد المهندس – أميمة طالب) – Ne-Yo) بالإضافة إلى الفعاليات الترفيهية التي ستقام في العديد من الأسواق والمحلات التجارية والمطاعم والمقاهي حولها.
وستتضمن هذه الفعاليات عروضاً مرئية باستخدام التقنيات الحديثة وألعاباً نارية باستخدام الطائرات بدون طيار والطائرات ذات الطيار الواحد.
ومن المتوقع أن تستقطب احتفالات القادسية جمهوراً كبيراً، حيث يتوقع أن يصل عدد الزوار إلى نحو 90 ألف زائر، بينهم نخبة من الفنانين والمشاهير والمؤثرين.
ويتزامن حفل القادسية مع نهاية موسم 2024، الذي حقق خلاله القادسية العديد من الإنجازات على المستوى الرياضي الجماعي والفردي.
وتميز نادي القادسية بتنظيم مهرجانات وفعاليات كبرى كان آخرها موسم القادسية الرمضاني الذي لاقت فعالياته نجاحاً كبيراً ونالت استحسان الجميع وحظيت بمشاركة جماهيرية بلغت 100 ألف زائر على مدى العشرين عاماً الماضية. أيام.

الرزيزة: احتفالنا لأهل الخبر ليس للصعود

من جانبه أشاد بدر الرزيزة رئيس نادي القادسية بالتطور الكبير الذي تشهده الرياضة السعودية.
وقال الرزيزة: “يسعدنا تنظيم حفل كبير للاحتفال مع أهل الخبر وبدء عهد جديد معهم. وهذا أقل ما يمكن أن نقدمه لجماهير النادي وأهل الشرق. المحافظة، وعدم الاحتفال بالترقية، لأن القادسية وجدت مكانها الطبيعي.
وأوضح الرزيزة: نسعى لتقديم حفل نعيد فيه تواصل النادي مع الشعب ليعيشوا اللحظات التاريخية وإنجازات النادي خلال الفترة الماضية بالشكل الذي يليق بكيان الرزيزة. . القادسية، ويحظى في نفس الوقت باستحسان وإعجاب الزوار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *