التخطي إلى المحتوى
الجماهير بانتظار مسيرة حافلة الأبطال بحفل القادسية (فيديو)

وتجمع الأنصار بالقرب من نادي القادسية، في انتظار انطلاق مسيرة حافلة الأبطال، التي ستتوجه مساء اليوم الأربعاء إلى أمام كورنيش الخبر.
وتبدأ احتفالات القادسية مساء اليوم بموكب يغادر اليوم مقر النادي بالخبر بثلاث حافلات إلى منطقة الاحتفالات التي تمتلئ ساحاتها بالمعارض الثقافية والأنشطة الإعلامية والاحتفالات الغنائية.
وتستمر احتفالات القادسية حتى الجمعة 7 يونيو في مركز الظهران الدولي للمعارض (الظهران اكسبو).
ويقام غداً الخميس حفل غنائي بمشاركة: ماجد المهندس – أميمة طالب – ني يو، بالإضافة إلى فعاليات ترفيهية تشمل العديد من الأسواق والمحلات التجارية والمطاعم والمقاهي.
وتنتهي يوم الجمعة المقبل العروض المرئية باستخدام التقنيات الحديثة والألعاب النارية باستخدام الطائرات بدون طيار والطائرات ذات الطيار الواحد.
ويهدف القادسية من خلال هذا الحفل إلى تسليط الضوء على تاريخ النادي العريق، وإبراز إنجازاته هذا العام، وزيادة شعبيته، والاحتفال مع جماهيره وموظفيه وشركائه في أجواء ممتعة وعائلية، وإعادة التواصل بين سكان النادي القادسية . الخبر مع ناديهم .
ويتزامن حفل القادسية مع نهاية موسم 2024، الذي حقق خلاله القادسية العديد من الإنجازات على المستوى الرياضي الجماعي والفردي.

بدأ الجمهور في انتظار موكب الأبطال على متن الحافلة التي تغادر نادي. #القادسية لواجهة كورنيش الخبر#الحقل | #الأخبار_في_الأخبار | #حفلة_القادسية pic.twitter.com/7r0L95g92x-الميدان الرياضية (@MidanAlYaum) 5 يونيو 2024

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *