التخطي إلى المحتوى
القادسية.. يُبهر في الخُبر

أبهر نادي القادسية الجميع باليوم الأول لاحتفاله الذي انطلق مساء الأربعاء في مركز الظهران الدولي للمعارض (الظهران إكسبو).

وشهد الحفل وصولاً مبكراً للجماهير وسكان المنطقة الشرقية إلى مكان الاحتفالات. وفي اليوم الأول وصل عدد الحضور إلى 33 ألف شخص.

ومن المتوقع أن يرتفع الحضور في اليوم الثاني إلى 100 ألف شخص مع الحفلات التي ستقام: ماجد المهندس – أميمة طالب – ني يو، بالإضافة إلى الفعاليات الترفيهية التي تشمل العديد من الأسواق والمحلات التجارية والمطاعم ومراكز التسوق. المقاهي. .

وشهد اليوم الأول تصميم شعار نادي القادسية الجديد بطائرات بدون طيار في سماء الخبر في مشهد يحبس الأنفاس، إضافة إلى الألعاب النارية التي زينت الأجواء.

ولم تتوقف فعاليات اليوم الأول عند هذا الحد، بل كان هناك حفل موسيقي شهد تفاعلاً كبيراً من المشاركين واللاعبين الذين تجمعوا في مقر ناديهم ثم وصلوا على متن الحافلة للاحتفال مع الجماهير.

ومن المتوقع أن تستمر احتفالات القادسية حتى يوم الجمعة المقبل. ويهدف الحفل إلى تسليط الضوء على تاريخ النادي العريق، وإبراز إنجازاته هذا العام، وزيادة شعبيته، والاحتفال مع جماهيره وموظفيه وشركائه في أجواء عائلية ممتعة وممتعة، وإعادة تواصل سكان الخبر مع ناديهم.

ويتزامن حفل القادسية مع نهاية موسم 2024، الذي حقق خلاله القادسية العديد من الإنجازات على المستوى الرياضي الجماعي والفردي.

الألعاب النارية المبهرة في سماء الخبر خلال الاحتفال #القادسية #الحقل | #الأخبار_في_الأخبار| #حفلة_القادسية pic.twitter.com/Al6DaTN8fT-الميدان الرياضية (@MidanAlYaum) 5 يونيو 2024

احتفالات القادسية #الحقل | #الأخبار_في_الأخبار| #حفلة_القادسية pic.twitter.com/3cn4z9o7mE-الميدان الرياضية (@MidanAlYaum) 5 يونيو 2024

الألعاب النارية تضيء سماء مدينة الخبر خلال الاحتفال #القادسية #الحقل | #الأخبار_في_الأخبار| #حفلة_القادسية pic.twitter.com/0zfiJqdFc4-الميدان الرياضية (@MidanAlYaum) 5 يونيو 2024

ارسم شعارًا #القادسية طائرات بدون طيار في سماء الخبر #الحقل | #الأخبار_في_الأخبار| #حفلة_القادسية pic.twitter.com/LHdUa2wavr-الميدان الرياضية (@MidanAlYaum) 5 يونيو 2024

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *