التخطي إلى المحتوى
تركي آل الشيخ يعلن عن تطويرهائل في ملعب المملكة أرينا

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، عن تطورات ضخمة في صالة المملكة التي تستضيف مباريات الهلال.
ونشر آل الشيخ عبر حسابه “X” مقطع فيديو للتطور المنتظر وعلق عليه: “الحمد لله في هذا الوقت المبارك بدعم ربي خادم الحرمين الشريفين حفظه الله”. . وسمو سيدي قائدنا الملهم وعراب الرؤية حفظه الله. هذا التطوير جاهز ونحن نقوم بتنفيذه الآن. تبلغ سعة الملعب 18.800 متفرج وحوالي 1200 مقعد. التصوير الفوتوغرافي والخدمات اللوجستية، وبالتالي فإن الجمهور لا يستفيد. والآن مع التطوير وصلنا إلى 26.700 مقعدًا جاهزًا للعرض العام بأعلى جودة + إضافة 14 مقصورة لكبار الشخصيات في الجانب المقابل. المفاجأة ليست هناك. »
وأضاف: “أنتم تعلمون اتفاقنا معكم الذي ينص على أن الأحداث لها الأولوية في سيرها، وأعلم أنه في بعض الأحيان تغضب وأن رضاك ​​يهمنا.. وليس صحيحا أن إيجار الملعب 40”. مليون. …صحيح أننا نتقاضى 40 مليوناً، لكن الهلال يدفع 15 مليوناً فقط، وصاحب السمو الأمير الوليد بن طلال مسؤول عن 25 مليوناً لحق تسمية المنشأة “المملكة أرينا”… دخل الهلال بعد ارتفع الملعب مقارنة بدخله السابق بفضل الشراكة الناجحة معنا في موسم الرياض وتقويم الرياض… نعود لمفاجآتنا التي تهمكم… تقنية سعودية بحتة، ولأول مرة في الملاعب حولها العالم سيتم استخدامها وتطويرها في الملعب وهي عبارة عن أعمدة يتم زراعتها أسفل الملعب (تقنية Smart المستدامة Pitch) تخرج لتغطي الأرض بألواح الألمنيوم المجهزة بتقنيات الإضاءة والتغذية والتهوية الزراعية دون التأثير على التربة . terrain de jeu, ce qui nous permet de faire tourner l’installation dans les 48 heures au lieu de 10 jours pour en faciliter l’utilisation pour nous et pour Al Hilal Avec le moins de conflits possible, le brevet sera enregistré auprès des associations internationales لكرة القدم.
واختتم تغريدته: “وأيضاً ترتيب الإضاءة وغرف تبديل الملابس وقاعة الاجتماعات وغرفة مراقبة مكافحة المنشطات والعيادات الطبية والصالات العامة.. على أن يغطي موسم الرياض 50% من تكاليف التطوير مقابل رعاية تسمية المسار”. مدرج موسم الرياض لمدة 3 سنوات.. التطوير يعتبر نقلة نوعية للمرافق الترفيهية في المملكة وتغيير في العلاقة بين موسم الرياض ونادي الهلال ونأمل مثل موسم الرياض وتقويم الرياض أن نكون سوف تنال رضاكم وتستمتعون بالحفلات والفعاليات الرياضية والترفيهية في هذه المنشأة العملاقة (نحن جاهزون للتسليم خلال 90 يومًا بعد عمادة نادي الهلال لهذا التطوير، نافل يوقع، الكرة في ملعبكم وأنا جاهز) في انتظار مكالمتك يا فهد (أريد 100 ألف إعجاب وإلا سننتهي مثل موسم الرياض).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *