التخطي إلى المحتوى
ياسين بونو يتحدث عن نيله جائزة أفضل حارس في دوري روشن 2024
تحدث المغربي ياسين بونو، حارس مرمى الهلال، عن لقبه كأفضل حارس مرمى في دوري الروشن الموسم الماضي.
وكان صمام الأمان ياسين بونو عاملاً مهماً في نجاحات الهلال خلال الموسم.
وجاء الحارس ياسين بونو، الشهير بأدائه البطولي في مونديال 2022 مع منتخب بلاده المغرب، للدفاع عن الشباك الزرقاء، قادما من إشبيلية الإسباني، الصيف الماضي، ومع شعار الهلال، قدم دائما نظرة مطمئنة. . تواجد، بشباك نظيفة في 15 مباراة دون أن تهتز شباكه أي هدف. تلقى عددا قليلا من الأهداف، 20 هدفا في 31 مباراة.
استحق بونو بحق جائزة أفضل حارس مرمى لموسم 2023/24.
وقال بونو للمركز الإعلامي لرابطة روشين: “أنا سعيد حقًا بالفوز بهذه الجائزة. لقد كان موسمًا جيدًا جدًا بالنسبة لي أيضًا، وأعتقد أن كل التصديات التي قمت بها كانت مهمة. أعتقد أن الأمر يعتمد على الفريق بأكمله، وعلى “جميع الأشخاص الذين يعملون من حولي، إنه حقًا جهد جماعي”.
وأضاف: “إنه لمن دواعي سروري أن أكون حارس المرمى هذا الموسم. ليس من السهل دائمًا أن أكون ثابتًا في كرة القدم، وهذا العام تمكنت، بطريقة ما، من القياس، والعثور على هذا الانتظام الآن، كما فعلت”. قال: أنا سعيد حقًا وهذا يرجع أساسًا إلى من حولي.
وتحدث بونو عن جودة حراس المرمى في الدوري، قائلا: “من الواضح أن هناك حراس مرمى جيدين للغاية، وقد أظهر إدوارد ميندي، هذا العام، أنه حارس مرمى استثنائي، وهو بالفعل حارس مرمى رائع للغاية”. هذا طوال الموسم.
وحقق الهلال فارقاً كبيراً بـ 7 انتصارات متتالية مقارنة بصاحب الرقم القياسي السابق للانتصارات المتتالية، فريق نيو ساينتس الويلزي، الذي فاز في 27 مباراة على التوالي خلال الموسم الكروي 2016-2017. وقبل ذلك كان الرقم القياسي 44 عاما لصالح أياكس الهولندي بعد سلسلة من 26 انتصارا متتاليا بين عامي 1971 و1972.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *