التخطي إلى المحتوى
انتظام لاعبي الهلال والنصر بمعسكر الأخضر لمواجهة باكستان

واصل المنتخب الوطني، مساء اليوم الأحد، برنامجه الإعدادي في المعسكر المنظم حالياً في مدينة الرياض، بهدف مواجهة منتخب باكستان الخميس المقبل في الجولة الخامسة من الدور الثاني للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم. كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.
حضر لاعبو ناديي النصر والهلال، معسكر الأخضر ظهر اليوم الأحد، عقب الإجازة التي منحها لهم المدير الفني روبرتو مانشيني بعد استكمال مشاركتهم مع أنديتهم في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين. .
وعلى أرض الملعب، جرت المران على أرض «أكاديمية ماد» بإشراف المدير الفني «روبرتو مانشيني» الذي قسم لاعبي الأخضر إلى مجموعتين ضمت الأولى لاعبي النصر. و الأخضر . – أندية الهلال حيث خصص لهم تمارين الاستشفاء في الملعب ومن ثم في النادي الصحي. فيما ضمت المجموعة الثانية بقية اللاعبين، وبدأت الحصة التدريبية لهم بتمارين الإحماء، ثم تمرين المربع، وبعدها أدى اللاعبون تمارين تكتيكية متنوعة، واختتمت الحصة التدريبية بتمارين التمدد.
في السياق نفسه، اقتصر الثنائي سلطان الغانم وأيمن يحيى على تمارين محددة في صالة الألعاب الرياضية مع الفريق الطبي.
ويواصل المنتخب الوطني برنامجه الإعدادي مساء غد الاثنين بتدريب مسائي على أرض “أكاديمية المهد” في السابعة مساء، كما تقرر أن يكون التدريب مفتوحا أمام الإعلاميين طوال الربع الأول من الساعة الواحدة ظهرا. ساعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *