التخطي إلى المحتوى
مختار علي ينتظم بتدريبات المنتخب قبل مواجهة الأردن

شهدت تدريبات المنتخب الوطني مساء اليوم الأحد، انتظام اللاعب مختار علي في التدريبات الجماعية مع زملائه بعد غيابه عن تدريبات أمس السبت.
وواصل المنتخب الوطني، اليوم، تدريباته في المعسكر المنظم حالياً بالرياض. ويستعد لمواجهة المنتخب الأردني يوم الثلاثاء المقبل على ملعب حديقة الأول، في الجولة السادسة والأخيرة من الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.
وعلى أرض الملعب أجرى لاعبو الأخضر الحصة التدريبية على ملاعب أكاديمية المهد تحت إشراف المدير الفني روبيرتو مانشيني. بدأت بتمارين الإحماء ثم تمرين الصندوق قبل أن يقوم مانشيني بمناورة تكتيكية عبر الملعب. وانتهى الملعب بأكمله والحصة التدريبية بتمارين التمدد.
ويختتم الأخضر تحضيراته بحصة تدريبية على ملعب «أكاديمية المهد» في السابعة مساء، على أن تكون الحصة التدريبية مفتوحة أمام وسائل الإعلام في أول ربع ساعة.
يعقد المدير الفني للمنتخب “روبرتو مانشيني” غداً الإثنين في تمام الساعة 12:30 ظهراً مؤتمراً صحفياً في قاعة المؤتمرات الصحفية بملعب “أوال بارك” للحديث عن مباراة الأخضر أمام الدولي الأردني. . المنتخب في الجولة الأخيرة من الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس العالم آسيا 2027.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *