التخطي إلى المحتوى
سفيرة المملكة بإسبانيا تزور معسكر أخضر للسيدات في ماربيا

زارت سمو سفيرة خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة إسبانيا، الأميرة هيفاء بنت عبد العزيز بن عياف آل مقرن، أمس، معسكر المنتخب الوطني الأول للسيدات في مقر إقامتها بماربيا.
وتأتي هذه الزيارة في إطار الدعم المستمر للمنتخب الوطني من قبل الحكومة السعودية وسفارتها في إسبانيا، بهدف تعزيز روح الفريق وتحفيز اللاعبين قبل انطلاق المنافسات المقبلة.
وخلال الزيارة ألقت سمو الأميرة هيفاء بنت عبد العزيز بن عياف آل مقرن كلمة تحفيزية للاعبين، أعربت فيها عن اعتزازها بأنهم يمثلون المملكة العربية السعودية على المستويين المحلي والدولي.
وقالت سموها في كلمتها: “فخورون بكم وبما تحققه الرياضة النسائية في المملكة. أنتِ تمثلين نموذجاً يحتذى به للمرأة السعودية القادرة على تحقيق الإنجاز والتميز على المستوى الوطني والدولي. المسابقات، ونحن هنا لندعمكم بكل ما نستطيع.
من جانبها، أعربت مديرة المنتخب الوطني للسيدات، علياء بنت عبدالعزيز الراشد، عن شكرها وتقديرها لسمو الأميرة هيفاء بنت عبدالعزيز بن عياف آل مقرن على زيارتها ودعمها للمنتخب، وأكدت أن مثل هذه الزيارات هي حافز كبير للاعبين وتحسين معنوياتهم.
وفي نهاية الزيارة قدمت مديرة إدارة كرة القدم النسائية لسمو السفيرة قميص المنتخب الوطني الأخضر ودرعاً تذكارياً، تعبيراً عن الشكر والتقدير للمنتخب على الزيارة والدعم.
واختتمت سمو السفيرة زيارتها بتوجيه الشكر لكل من ساهم في دعم المنتخب الوطني للسيدات، مؤكدة على أهمية استمرار الدعم لتحقيق المزيد من الإنجازات في المستقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *