التخطي إلى المحتوى
اختتام المرحلة الـ 14 من برنامج اكتشاف المواهب في القيصومة

اختتمت المرحلة الرابعة عشرة من برنامج اكتشاف المواهب يوم 30 مايو الجاري على ملعب نادي القيصومة بالقيصومة، تحت إشراف الاتحاد السعودي لكرة القدم ممثلاً بالإدارة الفنية، بالتعاون مع وزارة التعليم ممثلة بالاتحاد السعودي للرياضة المدرسية. وذلك بهدف اكتشاف المواهب الكروية في المدارس وإتاحة الفرصة للالتحاق بالأندية الرياضية ومراكز التدريب الإقليمية.
وشهد المهرجان مشاركة 125 لاعباً و12 مدرساً تحت إشراف 25 مدرباً، فيما اختتمت فعالياته بتكريم المشاركين بهدايا تذكارية، وسيتم اختيار المواهب التي اجتازت الاختبارات الفنية والبدنية لمتابعتها والعمل بها. لتنميتها منذ الصغر.
ويأتي المهرجان ضمن جهود الاتحاد السعودي لكرة القدم لتحقيق أهداف استراتيجية التحول في كرة القدم السعودية، والتي ترتكز على 7 ركائز أهمها تنمية المواهب.
تجدر الإشارة إلى أن الإدارة الفنية للاتحاد السعودي لكرة القدم حددت أعمار المشاركين للطلاب من 6 إلى 9 سنوات.
ومن المتوقع أن يقام المهرجان في 11 مدينة مقبلة هي: الطائف، بيشة، وادي الدواسر، القريات، رفحاء، البقعة، الرس، الجبيل، القنفذة، ينبع، العلا.
من جانبه أعرب المدير الفني لإدارة البراعم خالد الفرحان عن شكره وتقديره لوزارتي الرياضة والتعليم والاتحاد السعودي للرياضة المدرسية وإدارة تعليم حفر الباطن على جهودهم. اهتمام. ودعمه لهذا المهرجان. كما أعرب عن شكره للأساتذة المشاركين في البرنامج، وكذلك نادي القيصومة على حسن الضيافة والترحيب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *