التخطي إلى المحتوى
أنا لاعب متكامل .. والموهبة غير كافية لتحقيق الألقاب

ناقش البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم النصر والمنتخب البرتغالي، طموحاته مع “الملاحين” خلال بطولة يورو 2024.
وقال كريستيانو رونالدو في تصريحات لليويفا: “أعتقد أنني لاعب كامل، ولكن هناك دائمًا شيء يمكنني تحسينه، وهناك دائمًا مجال للتحسين. نحن نحاول دائمًا تحسين أشياء معينة، وكلما تقدمنا ​​في السن. ، هناك أشياء لم نكن نجيدها في الماضي وبدأنا في التحسن. “يتم فقدان بعض المهارات، لذا من المهم أن نحاول التكيف.”
وأضاف لاعب النصر: “إذا أراد اللاعب الاستمتاع بطول العمر في كرة القدم، فيجب أن يتمتع بقدرة قوية على التكيف وخصائص هذا التكيف، وهذا ما حاولت القيام به”. أعلى مستوى منذ 20 عامًا والحفاظ على هذا الأداء أمر صعب للغاية، ولا يمكن تحقيق هذه الأرقام إلا بالكثير من التفاني والعمل الجاد.
وتابع رونالدو: “أسلوب القيادة شخصي للغاية، ولكن داخل هذا الفريق لدينا العديد من القادة بطريقتهم الخاصة، وهذا أحد الأسباب التي تجعلني أعتقد أننا فريق وطني عظيم، وأنا فخور بأن أكون الأول “هذا مجرد فصل واحد مما حققه كريستيانو رونالدو في كرة القدم.”
Il a conclu ses déclarations : “La génération historique s’appelle ainsi lorsqu’elle remporte des titres, et la génération actuelle de l’équipe nationale portugaise a de nombreux talents, mais cela ne suffit pas pour que nous nous rassemblions et formions une seule مجهز.”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *