التخطي إلى المحتوى
كوريا الجنوبية تفوز على الصين في تصفيات مونديال 2026

تغلب منتخب كوريا الجنوبية على ضيفه المنتخب الصيني 1-0، اليوم الثلاثاء، في الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 وأمم آسيا 2027 كانغ إن لي. وسجل هدف المباراة الوحيد لمنتخب كوريا الجنوبية في الدقيقة 61.
ورفع منتخب كوريا الجنوبية رصيده إلى 16 نقطة في المركز الأول، بفارق ثماني نقاط عن منتخب الصين صاحب المركز الثاني.
ويحتل منتخب تايلاند المركز الثالث برصيد خمس نقاط، فيما يحتل منتخب سنغافورة المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة. ويشارك في الجولة الثانية من التصفيات 36 فريقا مقسمة على 9 مجموعات، حيث تضم كل مجموعة 4 فرق تتنافس بنظام الدوري المقسم، بحسب الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم. ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة. الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم، وتحصل هذه المنتخبات على تذاكر المشاركة في كأس آسيا 2027
وفي الجولة الثالثة، تم تقسيم المنتخبات الـ18 إلى 3 مجموعات، حيث تضم كل مجموعة 6 فرق تتنافس بنظام الدوري مقسم إلى مرحلتين ذهابًا وإيابًا، ويتأهل أول فريقين في كل مجموعة مباشرة إلى كأس العالم 2026. الكأس، حيث يتنافس المنتخبان الثالث والرابع من كل مجموعة في الجولة الرابعة، لتحديد المنتخبين النهائيين اللذين سيحصلان على مقاعد مباشرة إلى المونديال، والمنتخب الذي سيتأهل إلى التصفيات الآسيوية لتحديد المنتخب الذي سيتأهل. للتصفيات العالمية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *