شاطئ صن رايز يحتضن نهائيات البطولة العالمية للترايثلون تي100 - مصدرك الرياضي

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت بطولة دبي للترايثلون تي 100 التي تقام تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي الرياضي،عن اختيار شاطئ صن رايز في جميرا كمكان جديد لسباق السباحة، مما يضفي على الحدث الرياضيّ بعداً مثيراً بفضل ما يتمتع به الشاطئ من إطلالات خلابة على أفق مدينة دبي وموقعه المميز.
سيقام سباق الجري أيضاً حول منطقة ميدان، حيث سيتسابق الرياضيون نحو خط النهاية أمام المتفرجين في حلبة سباق الخيل الشهيرة في دبي. وقد تم تصميم الموقع لتعزيز مشاركة المتفرجين، حيث أنه يوفر خطوط رؤية واضحة للرياضيين في المراحل الرئيسية من السباق.
ويتيح شاطئ صن رايز إمكانية التوسع لاستيعاب الطلب المتزايد على المشاركة في بطولة تي 100 العالمية، فضلاً عن إمكانية التوسع المستقبلي لها، كما أنه يوفر 600 مكان جديد لنسخة عام 2024 من سباق السرعة سبرينت ترايثلون.
وسيتنافس رياضيون من مختلف الفئات العمرية ضمن فئات مختلفة، بما في ذلك مسافة 100 كيلومتر الجديدة تماماً، والتي تتضمن سباحة لمسافة 2 كيلومتر، و80 كيلومتر ركوب دراجات، و18 كيلومتر جري، مما يعزز مكانة هذا الحدث الرياضي.
ويظل سباق السرعة (سبرينت)، الذي يتضمن 750 متر سباحة، و20 كيلومتر ركوب دراجات، و5 كيلومتر جري، فرصة رائعة لكل من الرياضيين الجدد والمتمرسين. ومع فتح 600 مكان جديد لسباق السرعة سبرينت ترايثلون، يمكن لمزيد من المشاركين الانضمام إلى الترياثلون في واحدة من أكثر مدن العالم حيوية وإبهاراً.
وقال سام رينوف، الرئيس التنفيذي لمنظمة رياضيي الترايثلون المحترفين: «يوفر شاطئ صن رايز موقعاً رائعاً للسباحة، وإطلالات خلابة على أفق المدينة الشهير. ولا شك بأنه يتيح لنا مكاناً مناسباً لإقامة نهائي بطولة دبي العالمية للترايثلون تي 100، وذروة الموسم الافتتاحي للبطولة العالمية للترايثلون تي 100، فضلاً عن تسليطه الضوء على مدينة دبي كواحدة من الوجهات الرياضية الرائدة في العالم».

أخبار ذات صلة

0 تعليق