في مباراة مثيرة.. النصر يخطف انتصارًا قاتلًا أمام الشباب بهدفين لهدف - مصدرك الرياضي

اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حقق فريق نادي النصر الفوز على نظيره الشباب بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما بديربي الرياض، بالجولة السابعة ضمن منافسات دوري روشن السعودي.
ورفع النصر رصيده إلى النقطة 17 في المركز الثاني خلف الهلال المتصدر برصيد 21 نقطة، بينما تجمد رصيد الشباب عند 12 نقطة بالمركز الرابع.
سجل أهداف المباراة: إيمريك لابورت بالدقيقة (69)، وكريستيانو رونالدو بالدقيقة (90+7) للنصر، بينما هدف الشباب الوحيد جاء عن طريق الخطأ من لاعب الأصفر علي الحسن بالدقيقة (90).
بدأت المباراة من جانب النصر بقوة، حيث أطلق كريستيانو رونالدو تسديدة قوية في الدقيقة (11) من عمر المباراة، مرت بجوار القائم الأيسر للحارس الكوري كيم إلى خارج الملعب.
وأطلق الصبياني تسديدة قوية بالدقيقة (20) من عمر المباراة، قبل أن يتصدى لها حارس الشباب ببراعة، وتتحول إلى ركلة ركنية.
محمد الثاني كاد أن يُسجل الهدف الأول لنادي الشباب بالدقيقة (25) من زمن المباراة، بعد ركنية لعبها برأسه ولكن الحارس بينتو تصدى لها ببراعة.
وتألق الكوري كيم حارس الشباب لانفراد السنغالي ساديو ماني بالدقيقة (28)، بعد تمريرة رائعة أرسلها أوتافيو من قبل خط المنتصف.
وأتيحت فرصة خطيرة أيضًا للنجم رونالدو بالدقيقة (42) بعد تمريرة رائعة جعلته في مواجهة مع الحارس، ولكن سدد الكرة إلى خارج المرمى.
وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، ومع بداية الشوط الثاني حاول الشباب تسجيل هدف التقدم.
وفي الدقيقة (69) تمكن النجم الإسباني إيمريك لابورت من تسجيل هدف التقدم للنصر، بعد ركنية لعبها عبد الرحمن غريب، لترتطم بقدم المدافع علي لاجامي، وتصل إلى لابورت الذي سدد الكرة قوية في المرمى.
وأطلق ساديو ماني تسديدة صاروخية بالدقيقة (74) ولكن الحارس كيم تصدى لها ببراعة شديدة ويحولها إلى ركنية.
وعن طريق الخطأ، سجل علي الحسن هدف التعادل لنادي الشباب بالدقيقة (90)، بعد عرضية رائعة أرسلها نواف الصعدي من الجهة اليسرى، لترتطم بقدم الحسن وتسكن الشباك.
وفي الدقيقة (90+4) احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لمصلحة النصر، بعد عرقلة عبد الرحمن غريب داخل منطقة الجزاء، لينجح من خلالها كريستيانو رونالدو تسجيل هدف التقدم للأصفر، بالتحديد بالدقيقة (90+7).
واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء بالدقيقة (90+11) لمصلحة الشباب، وحصل محمد سيماكان مدافع النصر على كارت أصفر ثانٍ ومن ثم الكارت الأحمر.
ولكن عبد الرزاق حمد الله أهدر ركلة الجزاء بعدما سدد الكرة في القائم الأيسر للحارس بينتو، وينتهي اللقاء بعدها مباشرة بفوز النصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق