الإمارات تشارك في البطولة العربية للمضمار بالقاهرة - مصدرك الرياضي

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الاتحاد العربي للدراجات، مشاركة دولة الإمارات و5 دول أخرى هي مصر، والسعودية، وقطر، والجزائر، والسودان، في البطولة العربية للمضمار، المقررة بالعاصمة المصرية القاهرة ديسمبر المقبل.
وأكد المستشار إسماعيل سالم الحوسني، الأمين العام للاتحاد، أن القائمة المعلنة أولية، بانتظار تأكيد مشاركة بقية الدول الأخرى؛ نظراً لأهمية البطولة في تعزيز التنافس الرياضي بين الدراجين العرب، ورفع مستوى رياضة دراجات المضمار في المنطقة.
وأشار إلى أن مجلس إدارة الاتحاد العربي سيعقد اجتماعاً يوم 9 نوفمبر المقبل، عبر تقنية الاتصال المرئي لاستعراض العديد من القضايا المرتبطة بالخطط التطويرية، وتقييم الوضع الحالي لرياضة الدراجات في المنطقة العربية، والفعاليات التي يخطط الاتحاد لتنظيمها مستقبلاً.
وأضاف أن الاتحاد العربي للدراجات يستعد أيضاً لعقد اجتماع الجمعية العمومية العادي، يوم 15 نوفمبر المقبل، لاستعراض تقارير الأداء، والإنجازات الماضية.
وأوضح أن مجلس الإدارة قرر بالتنسيق مع الاتحاد العراقي للدراجات، تأجيل البطولة العربية لدراجات الطريق التي كانت مقررة في العراق العام الجاري إلى العام المقبل، إضافة إلى تأجيل البطولة العربية للدراجات الجبلية في تونس بعد التشاور مع مسؤولي الاتحاد المحلي هناك.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق