غداً.. الأهلي لمواصلة الانتصارات أمام الأخدود - مصدرك الرياضي

اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
يواجه نادي الأهلي نظيره الأخدود، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثامنة من مسابقة دوري روشن للمحترفين والتي تقام على أرضية ملعب الجوهرة المشعة مساء يوم الجمعة.
ويحتل النادي الأهلي المركز السابع بجدول ترتيب مسابقة دوري روشن للمحترفين برصيد (10) نقاط، بينما يحتل الأخدود السابع عشر بجدول المسابقة برصيد (4) نقاط.
ويدخل الأهلي اللقاء مباراة الفريق أمام الأخدود القادمة في مسابقة دوري روشن للمحترفين، من أجل مواصلة الانتصار، منتشياً بالفوز الأخير للفريق في مسابقة دوري أبطال أسيا للنخبة، على حساب الريان القطري بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.
وستشهد المباراة استمرار غياب الحارس السنغالي إدوارد ميندي عن المشاركة في المباريات، بسبب الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية، على مستوي الكاحل، والتي أبعدته عن المشاركة مع الفريق في المسابقات المحلية والقارية.
وسيحسم الفحص الطبي النهائي، موقف المدافع التركي ميريح ديميرال من مباراة الأهلي والأخدود في مسابقة دوري روشن للمحترفين، خاصة وأن اللاعب يعاني من إصابة على مستوي العضلة الخلفية، وسيكون التقرير الطبي هو الحاسم لمشاركته في اللقاء.
علي الجانب الأخر، يدخل الأخدود لقاء الأهلي باحثا عن تحقيق نتيجة إيجابية، وذلك من أجل جمع عدد كبير من النقاط، في ظل جمع الفريق (4) نقاط فقط من السابعة جولات الماضية خلال الفترة الماضية.
ويملك الأخدود أفضلية تاريخية أمام الأهلي، حيث خاض الفريقين (4) مباريات، نجح الأخدود في الانتصار في (3) منها، وفاز الراقي في مباراة وحيدة، وستكون المباراة قوية بين الفريقين، خاصة وأن الأهلي يبحث تحسين نتائجه تاريخيا أمام الأخدود.
تاريخ مواجهات الأهلي والأخدود :
خاض الفريقين: 4 مباريات
فاز الأهلي: 1
فاز الأخدود: 3
تعادل الفريقين: 0
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق