ماذا قال نونيز بعد سرقة هدف محمد صلاح؟ - مصدرك الرياضي

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الخليج - متابعات
ظهر داروين نونيز مهاجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب أوروجواي خجولاً بعد إحرازه هدف الفوز في مباراة فريقه بدوري أبطال أوروبا، حيث بدا أنه سرق الهدف من زميله النجم المصري محمد صلاح على خط المرمى.
وكان هذا الهدف، الذي يعد الثاني له هذا الموسم، هو الفارق الذي منح فريق ليفربول انتصاره الثالث في ثلاث مباريات في القارة، بفوزهم 1-0 على لايبزيغ.
وجاء الهدف في ظروف طريفة، حيث قام نونيز «بسرقة» هدف بدا مؤكداً لصالح صلاح. على الرغم من أن كرة صلاح الرأسية كانت متجهة نحو الزاوية البعيدة وبدت مرجحة للدخول، فإن نونيز مد قدمه اليمنى لضمان دخول الكرة إلى الشباك، بحسب صحيفة «مترو».
وسارع المشجعون على وسائل التواصل الاجتماعي للإشارة إلى أن نونيز قد سرق هدف صلاح، وأشارت مقاطع فيديو لاحقاً إلى أن اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً شعر بنفس الطريقة. بعد الهدف، هنأه قائد الفريق فيرجيل فان دايك، وسرعان ما قام نونيز بنقل الفضل ضاحكاً وهو يشير إلى صلاح قائلاً: «لا، إنه مو».
لكن فان دايك كان حريصاً على منح نونيز الثناء، وضرب صدر زميله مضيفاً: «نحتاج إلى المزيد».
وعند سؤاله عن طبيعة الهدف بعد نهاية المباراة، أكد مدرب ليفربول أنه لا يهتم تماماً باسم من سيكتب على ورقة التسجيل، لكنه كان سعيداً لرؤية جهود نونيز تُكلل بالنجاح تلك الليلة، قائلاً: «دائماً ما أكون سعيداً عندما نسجل هدفاً، ولست مهتماً كثيراً بمن يسجله».
وأشار المدرب إلى أهمية جميع اللاعبين في التحضير للهدف، حيث قال: «من الجيد دائماً رؤية جميع لاعبينا يسجلون أهدافاً، وأعتقد أن جاكبو وصلاح كانا مهمين في التحضير لهذا الهدف مثلما كان داروين».
وتحدث عن أداء نونيز، موضحاً: «ما أعجبني في داروين هو أنه كان قوياً، مرتاحاً مع الكرة، احتفظ بها كثيراً، وكان يقاتل إذا كان عليه الدفاع، ما جعله يجعل المباراة صعبة جداً على قلبي دفاع لايبزيغ». ويلتقي ليفربول يوم الأحد القادم بنظيره أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق