بن جلوي يوقع اتفاقية تفاهم بين اتحاد الهجن ومنظمة الباكا  - مصدرك الرياضي

اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
شهد صاحب السمو الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد رئيس الاتحاد الدولي للهجن نائب رئيس اللجنة الاولمبية والبارالمبية السعودية حفل "الباكا" الذي أقيم في مدينة اريكيبا بجمهورية البيرو الذي تم من خلاله استعراض هذه الفصيلة التي تنتمي لفصيلة الابليات.
وتم خلال هذه الزيارة توقيع اتفاقية بين الاتحادين الدولي للهجن والمنظمة الدولية للباكا في البيرو للتعاون بين الطرفين؛ لتطوير التعاون بين الاتحاد والمنظمة فيما يدعم تنمية قطاع الثروة الحيوانية، والمساهمة في تحقيق الفائدة المرجوة وتبادل المنفعة العامة، وحرصًا على تحقيق التعاون المميز.
والتقى سموه رئيس اللجنة الأولمبية في البيرو الدكتور رينزو مانياري في العاصمة ليما بحضور سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى البيرو الدكتور حسن محمد الانصاري.
وخلال اللقاء نقل سموه تحيات صاحب السمو الملكي وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وتمنيات سموه للرياضة في البيرو مزيدا من التميز والتقدم.
وأكد سموه - الذي يقوم بزيارة لجمهورية البيرو - عمق العلاقات الرياضية المميزة بين البلدين والدفع بها نحو مزيد من التقدم والتعاون.
وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين في العديد من المجالات الرياضية وتبادل الخبرات التي حظيت بثناء على ما تشهده المملكة من تقدم ونمو وازدهار في الجانب الرياضي والرقي بكافة الرياضات التي يأتي في مقدمتها الرياضات التراثية ممثلة بسباقات الهجن وعدد من الرياضات الأخرى ابرزها الرياضات الالكترونية التي يتطلع من خلالها الى التعاون والشراكة بين البلدين في هذا الجانب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق