مدرب شباب الأهلي: بالا يستطيع الاحتراف بسهولة في أوروبا - مصدرك الرياضي

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دبي: مسعد عبدالوهاب
أكد باولو سوزا المدير الفني لشباب الأهلي ان فريقه استحق الفوز في القمة على الشارقة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد راشد في ختام الجولة السادسة من دوري أدنوك للمحترفين.
وانفرد شباب الأهلي بالصدارة بعدما فك الشراكة مع الشارقة، ورفع رصيده إلى 18 نقطة و6 انتصارات على التوالي.
وقال باولو سوزا:«فريقي يستحق الفوز وأهنئ اللاعبين الذين تفوقوا على منافس صعب درسنا بشكل جيد،وأجبرنا على اللعب على الأطراف لكننا أيضاً استطعنا غلق مساحات التمرير ولم نسمح له بحرية التحرك».
وأضاف:«أثني على الدور الكبير جداً للاعب بالا الذي أرى انه يستطيع اللعب في أوروبا بسهولة،ويستحق التواجد مع أندية كبيرة، وصراحة كان من اللاعبين الذين صنعوا الفارق».
جاءت القمة مجنونة في أحداثها وشهدت 4 حالات طرد لحارسيَ الشارقة عادل الحوسني خلال المباراة، ومايد محسن مصبح من الدكة،علاوة على طرد لاعب شباب الأهلي سردار أزمون من على مقاعد البدلاء أيضاً بعد خروجه من الملعب،كما طرد كوزمين مدرب الشارقة.
واحتسب حكم المباراة أحمد سالم خلفان 17 دقيقة كوقت بدل ضائع لتزداد سخونة القمة المليئة بالأحداث والتوقفات في الشوط الثاني.
لم يرق الشوط الأول للمستوى الفني المطلوب من الطرفين بسبب التحفظ وتخلله خشونة وتوتر في بعض فتراته،ورجحت كفة شباب الأهلي في الربع ساعة الأولى التي شهدت إهدار فرصتين، الأولى تسديدة لسردار مرت بجوار القائم، ثم رأسية سعيد عزت (14).
بدأ الشارقة مجاراة شباب الأهلي في اللعب وهدد كايو مرمى «الفرسان» بتسديدة مرت بجوار القائم، ورد سردار ليتجدد الحوار الخاص بين كايو وسردار بتسديدتين خارج المرميين.
مع بداية الشوط الثاني دفع باولو سوزا بمؤنس دبور لتعزيز القوة الضاربة الهجومية،بينما سحب كوزمين خالد الظنحاني وفراس بن العربي.
مارس شباب الأهلي أسلوبه في الضغط الهجومي السريع،وتقدم سردار أزمون لشباب الأهلي بعدما استلم تمريرة متقنة لبالا وانطلق وواجه المرمى وسدد داخل الشباك ( 55) ليضع فريقه في المقدمة.
يرتفع إيقاع الأداء ويحاول الشارقة العودة ومعادلة النتيجة، لكن بالا لم يمهله بعدما انطلق بالكرة من وسط الميدان ودخل المنطقة ويعرقله ماورو ليحصل على ركلة جزاء،ويسجل كارتابيا من ركلة الجزاء (87)، ليضاعف النتيجة، قبل ان يسجل البديل بيرو هدف التقليص في الدقيقة 90+7.

أخبار ذات صلة

0 تعليق