خيسوس بثقة كبيرة: خسارة الهلال مجرد أمنيات للبعض - مصدرك الرياضي

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياض: عيسى الحكمي
أكد البرتغالي خورخي خيسوس مدرب الهلال السعودي أن تعثر الأخير سيبقى مجرد أمنيات لمن أسماهم بـ «البعض» عقب فوز فريقه على ضيفه التعاون 2-0 في ختام الجولة الثامنة من الدوري السعودي، وبالتالي واصل «الأزرق العاصمي» سلسلة انتصاراته وصدارته للدوري بالعلامة الكاملة.
وأضاف تعليقاً على تصريحات إيمنيالو المدير التنفيذي لرابطة دوري المحترفين السعودي: أتفق مع إيمنيالو بأن الهلال سيواجه منافسة وهو أمر متوقع، فالاتحاد في هذا الموسم يظهر بشكل أفضل على سبيل المثال.
وعن سيناريو الفوز على التعاون قال: لعبنا بطريقة مثالية، كان الهدف المحافظة على الشباك، وكسب المباراة وقد تحقق، لذا أشعر بكامل الرضا عن الفريق.
وحول الغيابات ذكر التقني البرتغالي «بالنسبة للحارس ياسين بونو هو يتحسن يوماً بعد آخر، لن نشركه في المباراة القادمة، وربما يشارك أمام النصر، ونيفيز لاعب مهم وقوي لا يزال في طور العلاج، ولدينا محمد كنو يؤدي بشكل رائع في المركز».
ونجح الهلال في حسم آخر مباريات الجولة بفضل ثنائية صربية على ملعب المملكة آرينا تناوب على إحرازها المهاجم ميتروفيتش في الدقيقة 15، ومواطنه سافيتش بالهدف الثاني في الدقيقة 62.
من جانبه ابدى الأرجنتيني رودولفو أروابارينا مدرب التعاون عدم رضاه عن النتيجة مبيناً «لم نتعامل مع الشوط الأول كما ينبغي بعكس الشوط الثاني الذي لعبنا كرتنا وكنا قريبين من التسجيل، بالنسبة لنا الأهم الآن هو التعلم من الأخطاء في المباريات القادمة».
ويواجه الهلال فريق الطائي، ويلعب التعاون مع النصر، الثلاثاء ضمن دور الـ 16 من بطولة كأس الملك، في حين تتجه الأنظار نحو مواجهة الجمعة بين النصر والهلال دورياً.

أخبار ذات صلة

0 تعليق