الاتحاد يعبر الجندل بثنائية في كأس خادم الحرمين الشريفين - مصدرك الرياضي

اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تأهل نادي الاتحاد إلى دور (8) من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد الانتصار أمام الجندل بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات دور (16) من المسابقة، والتي أقيمت على أرضية ملعب الجوهرة المشعة.
وجاءت ثنائية نادي الاتحاد، عن طريق عبدالعزيز البيشي في الدقيقة (4)، وعبدالرحمن العبود في الدقيقة (45).
وشهد اللقاء، استبعاد المدرب الفرنسي لوران بلان، الثنائي الفرنسي كريم بنزيما، بالإضافة إلى الجزائري حسام عوار، وذلك من أجل إراحتهم استعداداً لمباراة الديربي في الجولة القادمة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والمقرر أن تقام مساء يوم الخميس القادم.
واتخذ المدرب الفرنسي لوران بلان، قرار خلال مباراة الجندل، بمنح اللاعبين الأساسيين راحة من مباراة اليوم، وذلك من أجل تجهيزهم لمباراة الفريق القادمة أمام الأهلي في ديربي جدة.
اللقاء بدأ بضغط مبكر من جانب نادي الاتحاد، وذلك من أجل تسجيل الهدف الأول في شباك الجندل، والعبور إلى الدور القادم من المسابقة.
وفي الدقيقة (4) سجل عبدالعزيز البيشي الهدف الأول، بعد تمريرة من جانب الفرنسي نغولو كانتي، قابلها بتصويبة قوية سكنت شباك الجندل.
واصل لاعبي نادي الاتحاد الضغط على دفاعات الجندل من أجل تسجيل الهدف الثاني، وخطف بطاقة التأهل بصورة رسمية.
انحصر اللعب في الشوط الأول بين الفريقين في وسط الملعب، دون تشكيل أي خطورة على مرمى رايكوفيش وحارس مرمى نادي الجندل.
وخطف عبدالرحمن العبود، هدف الاتحاد في الدقيقة (45) لينتهي الشوط الأول بتقدم نادي الاتحاد، بنتيجة هدفين مقابل لاشيء.
الشوط الثاني، لم تختلف الأمور كثيرا، حيث حاول نادي الجندل تسجيل هدف، وسط تمركز دفاعي جيد من جانب لاعبي العميد في وسط ملعبهم.
شكل لاعبو الجندل هجمات على دفاعات نادي الاتحاد، وسط تألق من جانب الصربي بريدج رايكوفيتش، ودفاعات الاتحاد، لينتهي اللقاء بانتصار العميد بنتيجة هدفين مقابل لاشيء.

أخبار ذات صلة

0 تعليق