التخطي إلى المحتوى
مان سيتي و إنتر الأكثر تصديرًا لبطولة يورو 2024

ويتواجد لاعبو مانشستر سيتي وإنتر ميلان بشكل كبير في المنتخبات المشاركة في بطولة أمم أوروبا 2024 التي تقام حاليا في ألمانيا.
ويتواجد في صفوف الفرق المتنافسة 13 لاعبا من مان سيتي وإنتر، بينما يأتي 12 لاعبا من ريال مدريد بالإضافة إلى باريس سان جيرمان، من بينهم 5 لاعبين يلعبون للفريق الفرنسي، من بينهم كيليان مبابي الذي انضم مؤخرا إلى النادي. رويال.
ويتنافس 11 لاعبا، قادمين من برشلونة ولايبزيج، بالإضافة إلى بايرن ميونخ الذي صرف 6 لاعبين لمنتخب ألمانيا.
هناك 27 ناديًا إنجليزيًا، من بينهم بارنسلي، في البطولة، يرسلون اللاعبين إلى بطولة يورو 2024.
أرسل 221 ناديًا لاعبًا واحدًا على الأقل إلى بطولة أوروبا في ألمانيا، بما في ذلك المهاجم الألباني جاسر أساني، الناشط في كوريا الجنوبية مع نادي غوانغجو.
لاعبو مانشستر سيتي: كيفن دي بروين، جيريمي دوكو (بلجيكا)، فيل فودين، كايل ووكر، جون ستونز (إنجلترا)، برناردو سيلفا، ماتيوس نونيز، روبن دياز (البرتغال)، ماتيو كوفاتشيتش، يوسكو جفارديول (كرواتيا)، ناثان آكي (كرواتيا). هولندا)، رودري (إسبانيا)، مانويل أكانجي (سويسرا).
لاعبو إنتر ميلان: أليساندرو باستوني، نيكولو باريلا، دافيدي فراتيسي، فيديريكو ديماركو، ماتيو دارميان (إيطاليا)، ستيفان دي فريج، دينزل دومفريز (هولندا)، يان سومر (سويسرا)، هاكان كالهان أوغلو (تركيا)، بنيامين بافارد، ماركوس تورام ( فرنسا)، كريستيان أصلاني (ألبانيا)، ماركو أرناوتوفيتش (النمسا).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *