التخطي إلى المحتوى
العفيفي ينهي علاقته العملية بنادي الهلال رسميًا

أعلن محمد العفيفي، رئيس رابطة أنصار الهلال، انتهاء علاقته العملية مع النادي، عبر بيان رسمي.
وكتب العفيفي عبر “إكس”: بدأت رحلتي مع الهلال منذ أكثر من 11 عاما على أنغام (آه هلالي) و(حلال،، هلال،، هاه، هاه.. رحلة). الفخر يتصدر مدرجات آسيا التي كان غطاؤها الفرح… والذهب. بالإضافة إلى الفوز بأكثر من 20 بطولة، كان لي الشرف خلالها أن أساهم مع جماهير الهلال الحبيبة في دعم ومساعدة أبطالنا في مختلف القارات والدول والمدن، وهي الرحلة التي أسفرت عن إنشاء القوة الزرقاء إلى نغمات (اعزف يا هلال جمهورك خلفك) و (نحن العشاق لن نتركك وحدك. الأزرق والأبيض غاليان علينا)
وأضاف: «لأن هذه سنة الحياة.. مسيرتي الاحترافية مع النادي انتهت.. بسبب وضعي الخاص.. ويبقى الهلال اللحن الذي لا ينتهي واللحن المستحيل.. وأنا أعود لأواصل رحلتي مع هذا الكيان، في الحب إلى الأبد.
وتابع: «أتقدم بالشكر لجميع إدارات النادي والرجال الذين تشرفت بالعمل معهم.. وأخص بالذكر أصحاب السمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد، الأمير نواف بن سعد، الأمير محمد بن فيصل، سمو الأمير عبد الرحمن بن مساعد، الأمير نواف بن سعد، الأمير محمد بن فيصل». الأستاذ محمد الحميداني والمهندس عبدالله الجربوع والكابتن سامي الجابر ورئيس المنتديات فهد بن نافل.
واختتم: “شكرًا لزملائي في القوة الزرقاء ولكل جماهير الهلال. إذا كان هناك عمل صالح، فهو بفضل الله ثم بإخلاصكم المستمر. وإن كان هناك إهمال فمن نفسي ومن المجتمع. هيك، وأنت الأفضل في الاعتذار. وأخيراً أدعو الله من أجل الهلال وجماهيره وأبطاله أن يستمر هذا الكيان في الدفاع عن جهوده وتضامنه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *