التخطي إلى المحتوى
حمد الله على أعتاب التعاون: خطوة واحدة تفصله عن ارتداء قميص السكري

بات حسمُ وجهة النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم اتحاد جدة السابق، قريبًا من الحسم حيث تشير مصادر صحفية موثوقة إلى اقترابه من التوقيع مع نادي التعاون، ليُعزّز صفوف الفريق في الموسم الجديد.

وكشفت صحيفة “الرياضية” النقاب عن اتفاقٍ رسميٍّ بين حمد الله وإدارة نادي التعاون، للانتقال إلى صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وبحسب الصحيفة، فإنّ حمد الله بات خارج حسابات الاتحاد في الموسم المقبل، ممّا دفع اللاعب إلى البحث عن وجهةٍ جديدةٍ يُواصل فيها مسيرته المُتميزة.

إلى جانب حمد الله، ينتظر التعاون موافقة اللجنة على التعاقد مع المدرب الأرجنتيني رودولفو مارتن أروابارينا، ليكون المدير الفني للفريق في الموسم الجديد.

وخلال مسيرته مع الاتحاد، حقق حمد الله إنجازاتٍ مُهمةً، حيث ساهم في قيادة الفريق إلى تحقيق لقبَي الدوري السعودي للمحترفين وكأس السوبر.

ويُعدّ حمد الله من أبرز المهاجمين العرب في الوقت الحالي، حيث يتميز بقدراته التهديفية العالية ومهاراته الفنية المُمتازة.

وتُشير هذه الخطوة إلى سعي إدارة نادي التعاون إلى تعزيز صفوف الفريق بلاعبين مميزين، قادرين على تحقيق طموحات النادي في مختلف البطولات.

وتُعدّ صفقة حمد الله، حال إتمامها، بمثابة ضربة قويةٍ من التعاون في الميركاتو الصيفي، ممّا يُثير حماس جماهيره ويُعزّز آمالهم في تحقيق النجاحات في الموسم المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *