مشاهد من مهرجان الجونة.. استبدال فيلم الافتتاح وتكريم محمود حميدة - مصدرك الرياضي

اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
شهد مهرجان الجونة السينمائي، عرض الفيلم التونسي "ماء العين" مساء اليوم الجمعة، بحضور عدد من النجوم، وذلك ضمن فعاليات الدورة السابعة للمهرجان، التي تقام من 24 أكتوبر حتى 1 نوفمبر 2024.
فيلم "ماء العين" بطولة صالحة النصراوي، محمد حسين قريع، مالك مشرقي، آدم بيسا، تأليف وإخراج مريم جعبر.

افتتاح مهرجان الجونة

أعلن المهرجان في بيان رسمي تعديل برنامج الافتتاح، مؤكداً أن الفيلم الكرواتي القصير "الرجل الذي لم يستطع أن يبقى صامتا" سيفتتح المهرجان بدلا من الفيلم المصري "آخر المعجزات" بعد اعتراضات رقابية.
إلى ذلك؛ أعلن المهرجان عن استضافة معرضين للفنون البصرية، الأول بعنوان "مدن مصرية احتضنت السينما" والثاني "محمد بكر.. ستون عامًا من السينما".
وجرى افتتاح المهرجان مساء أمس الخميس، بحضور كوكبة من النجوم وصناع السينما، وقدم الحفل الفنانة بسمة والفنان صدقي صخر، ثم اسكتش كوميدي من تقديم صانع المحتوى أحمد الغندور، الشهير بـ"الدحيح"، عن تاريخ السينما.

تكريم محمود حميدة

وجرى تكريم الفنان محمود حميدة بجائزة "الإنجاز الإبداعي" تقديرًا لمسيرته الحافلة بالأعمال المهمة.
وشهد حفل افتتاح المهرجان؛ إلهام شاهين، يسرا، أمنية خليل، محمود حميدة، جميلة عوض، داليا البحيري، نيللي كريم، منة شلبي، رانيا يوسف، إنجي علي، تارا عماد، فتحي عبد الوهاب، مايان السيد، كريم قاسم، كارولين عزمي، إيناس الدغيدي، لبلبة، أسماء جلال، بسنت شوقي، محمد فراج، داليا شوقي، طارق العريان، تامر هجرس، مي سليم، وغيرهم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق