سيدات الأهلي يخسرن من بترو أتلتيكو في نصف نهائي بطولة أفريقيا لكرة اليد - مصدرك الرياضي

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
black-shawla.png

08:54 م | الجمعة 18 أكتوبر 2024

سيدات الأهلي يخسرن من بترو أتلتيكو في نصف نهائي بطولة أفريقيا لكرة اليد

فريق سيدات اليد بالنادي الأهلي

خسر الفريق الأول لكرة اليد للسيدات بالنادي الأهلي، بطاقة التأهل للمباراة النهائية من البطولة الأفريقية المقامة في مدينة العيون بالمغرب، بعد خسارة قاسية من بترو أتلتيكو الأنجولي، البطل التاريخي للمسابقة، بنتيجة 31-18، في مباراة الدور نصف النهائي.

ونجح فريق سيدات بترو أتلتيكو، صاحب الـ19 لقب دوري أبطال أفريقيا، في التفوق خلال الشوط الأول بنتيجة 19-8، قبل أن يستمر التفوق في الشوط الثاني ويفوز 31-18.

8195413661729273521.jpg

مشوار سيدات الأهلي في البطولة

وتصدر فريق سيدات الأهلي، المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، من الفوز في مباراتين، على فلاورز البنيني 33-20، وأوتوهو الكونغولي بنتيجة 35-27.

وحققت سيدات الأهلي مفاجأة من العيار الثقيل، بالفوز عل حساب أول أغسطس الأنجولي، حامل اللقب، في آخر 8 نسخ، وصيف المجموعة الأولى، بنتيجة 26-20، ليعبر للدور نصف النهائي.

مباراة المركز الثالث

ويلتقي الزمالك في مباراة تحديد المركز الثالث مع أوتوهو الكونغولي، الذي التقى به في دور المجموعات من البطولة، بعد خسارة الفريق الكونغولي أمام الجمعية النسائية بالساحل التونسي بنتيجة 32-23 في أولى مباريات نصف النهائي.

قائمة الأهلي المشاركة في البطولة

واختار محمد عادل، المدير الفني لفريق سيدات الأهلي، قائمة مكونة من: نصرة عيد - شهد الشواربي - منة الله سيد - فرح الشاذلي - أمينة هشام - فرح حازم - تقى كامل - رنا راضي - سمارا ڤييرا - ڤييرا نجونجا - رحمة محمد - ملك أحمد - روان سعيد - إسراء السيد - جهاد وائل - نوال خليل - آلاء صابر- ليلى حماد - كنزي حاتم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق