«بودكاست» مدير الرابطة يثير التساؤلات في تنافسية الدوري السعودي - مصدرك الرياضي

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياض: عيسى الحكمي
فتح حديث النيجيري مايكل إيمينالو المدير التنفيذي لرابطة دوري المحترفين السعودي لـ The Obi One Podcast مساحة التساؤلات والتأويلات لما كان يرمي إليه مايكل بشأن المنافسة في الدوري السعودي وخاصة بين قطبي العاصمة النصر والهلال.
وقال إيمينالو: لن نسهل في الرابطة الأمور لكريستيانو رونالدو للفوز بلقب الدوري قبل اعتزاله، ثم ذكر أنهم يريدون خلق منافسين للهلال الذي يفرض هيمنته على البطولات.
وجاء في حديثه رداً على ما ينقص النصر ليفوز بالدوري قائلاً: لا أعلم أين المشكلة، لديهم لاعبون ممتازون؛ بينتو الحارس، ولابورت بطل أوروبا، وسيماكان، وساديو ماني، ورونالدو، وبروزوفيتش، وأوتافيو، وكريستيانو، وتاليسكا، وهذا الأخير كنت سأجلبه لأحد الأندية التي أشرفت عليها في الفترة الماضية، ربما لديهم مشكلة إدارية أو فنية لا أعلم بالضبط.
وتابع: أعتقد أن قدوم المدرب بيولي للنصر، وبلان للاتحاد سيصنع تنافسية للهلال في هذا الموسم، وهو أمر في صالح الدوري، ونحن نخطط لتكون الأندية من 4 إلى 12 جميعها قادرة على الفوز بالبطولة.
وبينما أخذ المعسكران حديث مايكل كل من زاويته الخاصة، ينتظر أن يصدر عن الرابطة توضيح لما بين سطور حديث المدير التنفيذي الذي جاء وسط أزمة أخرى خلفتها نتائج المنتخب في تصفيات كأس العالم وتصريحات المدرب الإيطالي مانشيني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق