عاجل

سواريز يتألق مع إنتر ميامي.. 20 هدفا منذ 1 يناير الماضي - مصدرك الرياضي

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
black-shawla.png

02:26 ص | الأحد 20 أكتوبر 2024

سواريز يتألق مع إنتر ميامي.. 20 هدفا منذ 1 يناير الماضي

لويس سواريز لاعب إنتر ميامي الأمريكي..أرشيفية

تألق لويس سواريز، النجم الأوروجوياني المخضرم، لاعب إنتر ميامي الأمريكي، معر فريقه، بإحرازه هدفين بمرمى نيوإنجلاند، المقامة حاليا على ملعب تشيس «درايف بينك سابقا»، ضمن مباريات الدوري الأمريكي لكرة القدمMLS، ليرتفع رصيده التهديفي إلى 20 هدفا منذ انضمامه إلى الفريق الأمريكي.

وتأخر إنتر ميامي، في وجود ليونيل ميسي على مقاعد البدلاء بهدفين، أحرزهما كل من لوكا لانجوني و ثانيديلان بوريروفي الدقيقتين 2 و34 على التوالي من عمر الشوط الأول.

 إحراز لويس سواريز هدفين في 3 دقائق

وشهدت الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول، إحراز لويس سواريز، هدف تقليص النتيجة،بتسديدة بالقدم اليسرى من منتصف منطقة الجزاء من أسيست من ديفيد مارتينيز، لتسكن الكرة الزاوية اليمنى السفلية لحارس مرمى نيوإنجلاند.

وبعد مرور 3 دقائق فقط من هدف إنتر ميامي الأول، سجل لويس سواريز الهدف الشخصي الثاني له، بمرمى نيو إنجلاند، بتسديدة بقدمه اليمنى من منتصف منطقة الجزاء من تمريرة حاسمة من يانيك برايت، لتسكن الكرة الزاوية اليسرى السفلية للحارس ألياز إيفاتشيتش.

وبهدفي لويس سواريز بمرمى نيو إنجلاند، ارتفع رصيد النجم الأوروجوياني المخضرم التهديفي مع فريقه إنتر ميامي إلى 20 هدفا  وصنع 7 أهداف في 27 مباراة خاضها مع فريق إنتر ميامي منذ انضمامه إلى الفريق الأمريكي في 1 يناير الماضي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق