مدراس فنية مختلفة تتنافس على الكأس.. 4 مفاجآت في مباريات السوبر المصري - مصدرك الرياضي

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
black-shawla.png

01:19 م | الأحد 20 أكتوبر 2024

مدراس فنية مختلفة تتنافس على الكأس.. 4 مفاجآت في مباريات السوبر المصري

كأس السوبر المصري

ليلة منتظرة تترقبها الجماهير العربية بصفة عامة والمصرية بصفة خاصة، عندما تنطلق منافسات بطولة السوبر المصري في نسختها رقم 22، بالإمارات في الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري، بمشاركة 4 فرق، وهي الأهلي بطل آخر نسخة من الدوري المصري وبيراميدز بطل النسخة الأخيرة من كأس مصر، وسيراميكا كليوباترا الفائز بآخر نسخة من بطولة كأس الرابطة المحترفة، والزمالك صاحب الكارت الذهبي.

مدراس فنية مختلفة تتنافس على الكأس

وتقام اليوم مباراتان في الدور نصف النهائي بين الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جزميز، وبيراميدز بقيادة مديره الفني الكرواتي كرونسلاف يورشيتش، عند الساعة الرابعة وخمس دقائق، والأهلي بقيادة مديره الفني السويسري مارسيل كولر، ضد سيراميكا كليوباترا بقيادة مديره الفني أيمن الرمادي، عند تمام الساعة الثامنة مساء، وحال انتهاء الوقت الأصلي لأي لقاء بالتعادل سيجري اللجوء لركلات الترجيح مباشرة لحسم الفريق الفائز والمتأهل للمباراة النهائية المحدد لها الخميس المقبل.

ووفقاً للائحة السوبر المصري، يحصل البطل على 250 ألف دولار، والوصيف على 125 ألف دولار، وصاحب المركز الثالث 75 ألف دولار، فيما سيحصل صاحب المركز الرابع على 50 ألف دولار.

وفي المباراة الأولى سيكون الصراع بين واقعية المدرسة الفنية البرتغالية في الزمالك والخطط الهجومية الكرواتية في بيراميدز، فيما تتحدى مدرسة الانضباط الخططي السويسرية في الأهلي، الطموح المصري بالقيادة الفنية لسيراميكا كليوباترا. 

12369138451721076578.jpg

كأس السوبر المصري

سجل الفرق الفائزة بكأس السوبر المصري قبل النسخة 22

الأهلي: 14

الزمالك: 4

المقاولون: 1

حرس الحدود: 1

طلائع الجيش: 1

20322216081666991125.jpg

الأهلي بطل آخر نسخة من السوبر المصري

4 مفاجآت في مباريات كأس السوبر المصري

مصادر في الفرق الأربعة المشاركة في السوبر المصري كشفت لـ«الوطن سبورت» عن أن مفاجأة الزمالك قد تكون مشاركة أحمد محمود بمركز الظهير الأيمن بدلا من عمر جابر، حال عدم تعافيه من الإصابة في العضلة الأمامية.

أما في الأهلي فيجهز كولر مفاجأة بتعديل طريقة اللعب لتكون 3-4-3 بدلا من 4-3-3، وفي بيراميدز ستكون المفاجأة مشاركة الوافدين الجدد عبد الرحمن مجدي بمركز الجناح الأيمن وصديق أوجولا بمركز الجناح الأيسر، بينما يشهد تشكيل سيراميكا كليوباترا البدء بالوافد الجديد حسين السيد فيمركز الظهير الأيسر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق