اليماحي: هدف كلباء بلوغ نهائي الكأس - مصدرك الرياضي

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

متابعة: عصام هجو
قاد الإيراني مهدي قايدي فريقه كلباء إلى ربع نهائي كأس رئيس الدولة لكرة القدم بتسجيله أحد أجمل أهداف الموسم وصناعة الهدف الثاني من ركلة جزاء ارتكبت معه وأضاف الثالث ببراعة ومهارة، كما ارتكبت معه ركلة جزاء أهدرها مواطنه شهريار.
وإذا كان قايدي فعل كل شيء في فريق كلباء، تراجع أداء البطائح بعد طرد لاعبه أنطونيو في بداية الشوط الثاني، وقدم مدرب «الأحمر» مساعدة كبيرة لـ«النمور» لفرض أفضليتهم والانتشار هجوماً من كل الاتجاهات بعد أن فاجأ الجميع باستبدال أفضل لاعبي فريقه في المباراة، وهو المقيم هارونا حسن.
وبرر مدرب البطائح استبدال أفضل لاعب بفريقه إلى أنه شكا من الإصابة.
وحول مواجهة الوصل في ربع نهائي كأس رئيس الدولة قال فوك رازوفيتش مدرب كلباء: يجب أن نكون جاهزين لأي فريق، ونحن لسنا سعداء بمواجهة الوصل وهم كذلك ليس سعداء بمواجهتنا، وفي النهاية هي مباراة والحظوظ فيها مناصفة بين الفريقين.
أما محمد عبيد اليماحي رئيس شركة كلباء لكرة القدم فقد أكد أن«كلباء يستهدف الوصول إلى نهائي أغلى الكؤوس وهذا هو طموحنا»، وأضاف:«قلت ذلك قبل أن توقعنا القرعة مع الوصل حامل اللقب وأؤكد عليها مرة أخرى بعد أن أوقعتنا القرعة مع الوصل أن طموح كلباء بلوغ النهائي في هذا الموسم ».
مناقشة حادة
ومن الأمور غير المرئية التي حدثت في المباراة، المناقشة الحادة بين بيلسا وحارس مرمى كلباء المنذري ورغم محاولات زملائهم اللاعبين في تهدئة الأمور فإن النقاش الحاد لم يتوقف لدرجة أن جمهور كلباء طالب اللاعبين بالتوقف عن النقاش.
واكتفى المدرب فوك رازوفيتش بالتفرج على ما يحدث أمامه ولكنه كان قد اتخذ قرار استبدال بيلسا، وبسؤالنا له بأنه كمدرب أحسن التصرف باستبدال بيلسا، قال: أشكركم على ذلك ولكن استبدلته لأنه مصاب.
وتواصلت الأمور غير الطبيعية وهذه المرة من باولينو هنريكي لاعب البطائح الذي غادر من الملعب مباشرة إلى غرفة الملابس لحظة تبديله، وكان قبلها قد رفع يده احتجاجاً على استبدال اللاعب هارونا حسن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق