السيتي يتجاوز ولفرهامبتون ويطارد ليفربول في صدارة «البريميرليغ» - مصدرك الرياضي

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لندن – أ ف ب
نجح مانشستر سيتي في تحقيق فوز صعب على مضيفه ولفرهامبتون 2-1 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز، ليواصل مطاردته للمتصدر ليفربول.
وكان سيتي في حاجة إلى هدف قاتل من المدافع جون ستونز في الدقيقة 90+5 ليظفر بالنقاط الثلاث ويصعد إلى المركز الثاني برصيد 20 نقطة، متأخراً بفارق نقطة واحدة فقط عن ليفربول الذي يتصدر «البريميرليغ».
بدأت المباراة بتقدم ولفرهامبتون بهدف مفاجئ في الدقيقة السابعة سجله النرويجي يورغن ستراند لارسن بعد هجمة مرتدة سريعة، ولكن رد سيتي لم يتأخر طويلاً، حيث أدرك الكرواتي يوشكو غفارديول التعادل في الدقيقة 33 بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء.
على الرغم من الضغط المستمر من سيتي في الشوط الثاني، فإن دفاع ولفرهامبتون بقي صامداً حتى الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، حيث ارتقى ستونز لكرة من ركلة ركنية وسددها برأسه إلى الشباك، مانحاً فريقه الفوز الثمين.
من جهته، أشرك مدرب سيتي الإسباني بيب غوارديولا الجناحين البلجيكي جيريمي دوكو والبرازيلي سافينيو بدلاً من الثنائي الإنجليزي فيل فودن وجاك غريليش في تشكيلة الفريق.
وبعد المباراة، عبر غوارديولا عن سعادته بالفوز قائلاً: «لسنا معتادين على الفوز في الدقائق الأخيرة كما كان يحدث كثيراً مع يورغن كلوب في ليفربول. إنه شعور رائع بالنسبة لنا».

أخبار ذات صلة

0 تعليق