الأهلي يدرس عرض كهربا للبيع قبل نهاية الميركاتو.. تطورات عاجلة - مصدرك الرياضي

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
black-shawla.png

09:26 ص | الإثنين 21 أكتوبر 2024

الأهلي يدرس عرض كهربا للبيع قبل نهاية الميركاتو.. تطورات عاجلة

كهربا

قال مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، إن مستقبل محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أصبح في خطر كبير، وقد يرحل عن القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

تقرير رمضان يعجل بنهاية قصة كهربا بالأهلي

أعلن النادي الأهلي عودة لاعبه محمود عبد المنعم كهربا إلى القاهرة، وخصم مليون جنيه من مستحقاته، بسبب ما بدر منه عقب مباراة أمس، أمام سيراميكا بكأس السوبر المصرى.

وقرر محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي، عودة كهربا إلى القاهرة وعدم استكمال مهمته مع زملائه في بطولة السوبر المحلي المقامة في الإمارات، بالإضافة إلى خصم مليون جنيه من مستحقات كهربا المالية، نظرا لما بدر منه عقب مباراة الأمس.

14651295881687720057.jpg

وأكد المصدر أن هناك اجتماعات مكثفة عقب عودة بعثة الفريق من الإمارات، بعد نهاية بطولة السوبر المحلي، مشيرًا إلى رئيس القلعة الحمراء، طلب تقريرًا مفصلا عن أزمة اللاعب، وسيتم الاستماع لأقواله خلال الفترة المقبلة.

الأهلي يقترب من بيع كهربا

وشدد المصدر على أن القرار الأقرب في الأهلي هو عرض محمود كهربا للبيع خلال الفترة المقبلة، بعد انفعاله عقب مباراة سيراميكا كليوباترا، وقرار ترحيله من الإمارات.

وصعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لنهائي بطولة السوبر المصري، بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدفين لهدف، في المباراة التي أقيمت مساء أمس، على استاد محمد بن زايد بالإمارات، في نصف نهائي البطولة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق