ماذا فعل الخطيب مع لاعبي الأهلي بعد أزمة كهربا وقبل مواجهة الزمالك؟ - مصدرك الرياضي

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
black-shawla.png

11:01 ص | الثلاثاء 22 أكتوبر 2024

ماذا فعل الخطيب مع لاعبي الأهلي بعد أزمة كهربا وقبل مواجهة الزمالك؟

الأهلي

شهدت الساعات الماضية داخل النادي الأهلي، جلسة من جانب محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء، مع لاعبي المارد الأحمر، قبل يومين على مواجهة الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري، التي تأتي بعد ساعات من أزمة محمود عبد المنعم كهربا، في معسكر المارد الأحمر، وترحيله للقاهرة وتغريمه مليون جنيه.

تفاصيل اجتماع محمود الخطيب مع لاعبي الأهلي

وعلم «الوطن سبورت» أن معسكر النادي الأهلي، خلال الساعات الماضية، شهد اجتماعا من جانب محمود الخطيب مع جميع لاعبي الأهلي، محذرا إياهم من الخروج عن قواعد النادي، مطالبا بعدم التطرق لما حدث في الساعات الماضية، بشأن زميلهم محمود كهربا وأزمة ترحيله للقاهرة أو تغريمه مليون جنيه، مشددا على كل هذه الأمور من اختصاصات المدير الرياضي محمد رمضان.

7576930331728193523.jpg

طلب جديد من الخطيب داخل معسكر الأهلي بالإمارات

وطلب «الخطيب» خلال جلسته مع لاعبي النادي الأهلي، ضرورة التركيز على مباراة نهائي السوبر المصري أمام الزمالك، من أجل حصد اللقب وإسعاد الجماهير المنتظرة تتويج «الأحمر» باللقب، بعد الإخفاق القاري أمام المنافس نفسه ببطولة السوبر الإفريقي، مؤخرا.

12396519731727259915.jpg

وحذر رئيس النادي، اللاعبين من الخروج عن النص في الفترة الجارية، وعدم الالتفات لما حدث داخل المعسكر مؤخرا، من أجل منح الجهاز الفني وجميع أعضاء البعثة، أجواءً هادئة لتحقيق الهدف المنشود، وهو العودة بلقب السوبر المصري.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي بنظيره الزمالك، في تمام الثامنة مساء يوم الخميس المقبل، بتوقيت القاهرة، بنهائي السوبر المصري، على ستاد محمد بن زايد في دولة الإمارات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق